الطفل زهير ابو ذان يثير إعجاب محافظ اربد رضوان العتوم برسمه له

30 مايو 2021
الطفل زهير ابو ذان يثير إعجاب محافظ اربد رضوان العتوم برسمه له

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_ زهير ابو ذان وهو أحد الاطفال الذي اتقن فن الرسم في محافظة اربد وبطريقة جميلة وبارعة .

وكانت ابرز اللوحات التي رسمها هي رسم عطوفة محافظ اربد رضوان العتوم التي امضى عشرة ايام متواصلة لإنهائها وبشكل احترافي ومطابقة بصورة واضحة .

ومنذ فترة وبعد انتهاء من رسم الصوره ويجول في خاطر الطفل مقابلة العتوم واهدائه الصورة له شخصيآ هذا وبحسب والد الطفل فأنه وجد بأبنه حب واعجاب لشخصية العتوم وهذا ما عبر عنه من خلال رسمه .

واستقبل عطوفة محافظ اربد رضوان العتوم الطفل زهير ابو ذان في المبنى المحافظة من مساء يوم أمس وابدا العتوم عن اعجابه الشديد بما رسمه الطفل له واثنى على جهوده المبذولة في رسمه والتي قد استغرقت 10 ايام متتالية هذا وجلس العتوم واستمع لكل ما يجول في خاطر طفل في لحظة سادها الود والمحبة تعكس الجانب الإنساني لعطوفة العتوم حيث عرف عن العتوم الطابع الأمني والشديد في ملامحه اثناء العمل .

كما قدم العتوم بعض الهدايا الرمزية للطفل زهير ابو ذان تعبيرآ عن اعجابه الشديد وتقديرآ على اللفتة الجميلة من الطفل التي تركت اثرآ طيب في نفسه .

وقدم والد الطفل زهير ابو ذان شكر وامتنان عبر وطنا اليوم الاخبارية لعطوفة محافظ اربد رضوان العتوم ومدير مكتبه على حفاوة الاستقبال وتحفيز والدعم المعنوي الذي قدمه لطفله والذي رسم السعادة في قلبه لاستجابته له رغم كثرة المسؤوليات التي تقع على عاتقه وانشغاله مثمنآ لجهود التي يقدمها العتوم في محافظة اربد في سبيل الحفاظ على أمنها وجمالها .