بعد تعافيه من كورونا.. زيدان يثور في وجه الصحافيين!

6 فبراير 2021
بعد تعافيه من كورونا.. زيدان يثور في وجه الصحافيين!

على غير العادة.. انفجر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، في وجه الصحافيين، تعبيرا عن غضبه من الهجوم المتواصل عليه في الآونة الأخيرة، إلى جانب الشائعات التي تُشكك في بقائه مع النادي الميرينغي لنهاية الموسم، وذلك لتراجع الأداء والنتائج في الأسابيع القليلة الماضية.

 

وفي أول ظهور إعلامي بعد تعافيه من فيروس كورونا، قال المدرب الفرنسي، في المؤتمر الروتيني قبل مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، “سنقوم بعمل تغييرات الموسم القادم، لكن الآن علينا إظهار الاحترام اللائق لهؤلاء اللاعبين، تعرفون أنهم أبطال الدوري الإسباني الموسم الماضي وليس قبل 10 سنوات”.

 

وأضاف بنبرة غاضبة “أود أن تقولوا في وجهي أنكم ترغبون في تغييري وليس من وراء ظهري، أتفهم أنك كصحافي، وأحيانا تكتب أنني سأغادر وفي أحيان أخر تكتب أنني سأبقى، وأنا لست غاضبا من ذلك، لكن عليك كصحافي أن تُظهر الاحترام اللائق للاعبين”.

 

وتابع “الليغا لم تُحسم، ما زالت هناك 54 نقطة متبقية في الموسم، والمثير للضحك بحق أن البعض (الصحافيين) يندهشون من غضبي. بوجه عام، أشعر أنني لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة، وكنت أنتظر القليل من الاحترام بعد حصولنا عل الدوري الإسباني الموسم الماضي”.

 

وختم حديثه في هذه الجزئية قائلا “لا نفكر سوى في مباراة الغد، ولا نكترث لأمور أخرى، فقط سنواصل القتال حتى نهاية الموسم ولن نرفع الراية البيضاء، هذا ما أضمنه، لكني لا أعرف ما سيحدث، أتابع ما يكتب عن تغيير المدرب وماذا سيحدث بعد كل مباراة، لكني لن أغادر وسأقاتل مع اللاعبين لنهاية الموسم”.

 

وتضاعفت الشكوك حول مستقبل زيدان مع الريال أكثر من أي وقت مضى منذ بداية العام الجديد، على خلفية النتائج المخيبة لآمال المشجعين، والتي وصلت لحد الخروج من كأسي السوبر وملك إسبانيا في غضون أيام، على يد بلباو والمغمور ديبورتيفو ألكويانو، فضلا عن تراجع الفريق في جدول ترتيب أندية الليغا، باحتلاله المركز الثالث بفارق 10 نقاط ومباراة أكثر من الجار المتصدر أتلتيكو مدريد.