نادي المشوار الرياضي مليح بلواء ذيبان يكرم الرئيس الفخري للنادي رجل الأعمال الشيخ وضاح جميعان

6 فبراير 2021
نادي المشوار الرياضي مليح بلواء ذيبان يكرم الرئيس الفخري للنادي رجل الأعمال الشيخ وضاح جميعان

وطنا اليوم- كرم  نادي المشوار الرياضي/مليح رجل الأعمال الشيخ وضاح عادل جميعان الرئيس الفخري للنادي تقديرا لدعمه المتواصل للحركة الرياضية للنادي.

وسلم معالي العين شراري كساب الشخانبه وبحضور النائب المهندس مجدي اليعقوب والنائب السابق عبد القادر الفشيكات الازايده والنائب الاسبق برجس العبابسه الازايده ونائب رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي أكثم حدادين ورئيس النادي رياض قبيلات والدكتور زيد الحواتمه وصالح مهيدي وفواز المصاروه واللواء المتقاعد كنيعان عطا الكنيعان البلوي وسليمان النوافعه وعدد من رجال الصحافة والإعلام والمدعوين درع النادي لرجل الاعمال الشيخ جميعان وكذلك شهادة فخرية وقرار الهيئة الإدارية باختياره رئيسا فخريا للنادي.
وشكر  العين الشخانبه رجل الاعمال الشيخ جميعان لرئاستة الفخرية للنادي فيما اشاد بالجهود والانجازات التي حققها النادي وتطلعاته المستقبلية.
وقال  الشخانبه ان هذا النادي يمثل محافظة مأدبا بكافة مكوناتها والذي يلعب ضمن مصاف أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة وبحاجة إلى دعم الجميع وأضاف أننا مع اندية المحافظة النشيطة والمميزة التي تحقق إنجازات على مستوى الوطن.

بدوره عبر جميعان في كلمته بهذه المناسبة بحفل التكريم الذي استضافه في قريته التراثية بمادبا “مطعم حارة جدودنا”  عن فخره واعتزازه باختياره رئيسا لنادي المشوار الرياضي في مليح وقال انني سأسعى لترجمة هذا الاختيار لتحقيق مكاسب للشباب الرياضي وتحويل العقبات الى فرص والتحديات الى انجازات نعتز بها لخير البلاد والعباد تحت ظل راية عميد آل هاشم الملك المفدى وولي عهده الأمين.
كما عبر عن فخره واعتزازه بالأخوة وألأهل في لواء ذيبان بني حميده الذين كان لهم صولات وجولات في الدفاع عن الوطن والالتفاف حول الراية الهاشمية المظفرة مؤكدا أنه سيسير على نهج الأجداد والآباء وأنني سأعمل على رفد محافظة مادبا ولواء ذيبان بما أستطيع من مكاسب ومغانم  ودعم للشباب فيها.
وكان نائب رئيس النادي الدكتور نضال النوافعه قدم عرضا عن النشاطات والانجازات التي حققها النادي منذ تأسيسه عام 2016 على المستوى الرياضي والثقافي والاجتماعي وكذلك الخطط التي يسعى النادي لتحقيقها كما شكر باسمه واسم أعضاء الهيئة العامة للنادي الشيخ وضاح جميعان لقبوله الرئاسة الفخرية.
وتناول الحضور خلال حفل التكريم في مداخلاتهم الواقع الشبابي والرياضي في محافظة مأدبا .