بنك القاهرة عمان

إرادة بلواء ناعور وانتسابات للحزب … فيديو وصور

25 نوفمبر 2022
إرادة بلواء ناعور وانتسابات للحزب … فيديو وصور

وطنا اليوم:عقد حزب إرادة تحت التّأسيس لقاء في لواء ناعور، بقاعة البلدية، حضره وجهاء وقيادات شبابيّة من عشائر العجارمة.

وقال العضو المؤسّس في إرادة، نضال البطاينة باللّقاء الذي حضره رئيس بلدية ناعور، مزيد المساعفة العجارمة : ” إنّ عشائر العجارمة قدّموا الشّهداء والدّماء لهذا الوطن، وما زالوا يقدّموا الخبرات والقامات الوطنيّة، وأضاف : ” إنّه لا أحد يمكن له أن يزاود على العجارمة في وطنيتهم وولائهم لهذا الوطن “.
وقام البطاينة بشرح مبادئ الحزب، وملامح هيكله التنظيميّ القائم على البرامجيّة والقيادة من خلال اللّجان، كما وتحدّث عن دور الشّباب والمرأة،
وأكّد : ” إنّ العشائر هي ركيزة أساسية من ركائز هذا الوطن، وإنّ من يدعي تعارض الحزبيّة مع العشائر، أو أنّ الأحزاب جاءت لتفتيت العشائر هو واهمٌ، جزء من قوى الشّد العكسيّ المقاوم للإصلاح؛ لأنّ الإصلاح الذي وجّه به وضمنه سيد البلاد، ويحتاجه المواطن قد قضّ مضاجع البعض _المستفيد من الوضع القائم _ ولا يخدم مصالحه الإصلاح ” .

بدوره شرح العضو المؤسّس في إرادة زيد نفّاع النهج الاقتصاديّ بإرادة، وذلك بعد تشخيص لواقعنا الاقتصاديّ، مُعرِبًا : ” أنّ ما يحتاجه الأردنّ هو مخطط نهضوي شامل ” .

من جهته أوضح النّائب الأسبق، والعضو المؤسّس في إرادة، الدّكتور مصطفى ياغي مخرجات اللّجنة الملكيّة لتحديث المنظومة السّياسيّة، وقام بشرح ما جاء به قانون الأحزاب رقم (٧ ) لسنة (٢٠٢٢) الجديد، وبالأخصّ تجريم مقاومة العمل الحزبيّ.
وفي ختام اللقاء دار نقاش موسّع حول موجِبات العمل الحزبيّ، وضرورة التّكتل فيها، وآلية عمل إرادة نهجه .
وتُوِّج اللّقاء بانتساب معظم الحضور للحزب كمؤسّسين، ومنهم رؤساء بلديات اللّواء.

 

WhatsApp Image 2022 11 25 at 3.55.30 PM1 - وطنا نيوزWhatsApp Image 2022 11 25 at 3.55.30 PM - وطنا نيوز