وراء الشمس أو تحت الأرض.. غانتس يحدد مصير أي شخص يؤذي الإسرائيليين

25 أكتوبر 2022
وراء الشمس أو تحت الأرض.. غانتس يحدد مصير أي شخص يؤذي الإسرائيليين

وطنا اليوم:قال وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس “إننا لن نقبل وجود الإرهاب على أي جبهة نعمل فيها، وأي شخص يحاول إيذاء المواطنين الإسرائيليين سينتهي به المطاف في السجن أو القبر”.
وفي تصريح خلال زيارته مقر اللواء الإقليمي في الضفة الغربية بعد عملية عسكرية للجيش الإسرائيلي في نابلس، قال غانتس: “لن تكون هناك ملاذات آمنة للإرهابيين وسنكون حيثما دعت الحاجة للوفاء بمهمتنا”.
وفي وقت سابق اليوم الثلاثاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي “القضاء على قائد مجموعة “عرين الأسود” في نابلس، وديع الحوح، حيث داهمت قوات جيش الدفاع والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية شقة في البلدة القديمة من مدينة نابلس استخدمت كمعمل لتصنيع عبوات ناسفة لنشطاء مركزيين لمجموعة عرين الأسود “.
وشيّع آلاف الفلسطينيين ظهر الثلاثاء، جثامين 5 شهداء قضوا فجراً، خلال عدوان إسرائيلي استهدف البلدة القديمة، بمدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.
وردد المشيعون هتافات ضد العدوان الإسرائيلي المتواصل على مدن الضفة الغربية، مطالبين بالرد على جرائم الاحتلال، وتصعيده المستمر.
وحمل المشيعون جثامين الشهداء الملفوفة بالأعلام الفلسطينية على الأكتاف، وجابوا بهم شوارع نابلس، قبل أن يؤدوا عليهم صلاة الجنازة، ومن ثم يوارونهم الثرى.