بنك القاهرة عمان

الخصاونة: نهدف لتوفير مليون فرصة عمل للأردنيين

24 سبتمبر 2022
الخصاونة: نهدف لتوفير مليون فرصة عمل للأردنيين

 

وطنا اليوم – قال رئيس الوزراء الدكتور بشر #الخصاونة، إن رؤية التَّحديث الاقتصادي تهدف للوصول إلى نسبة نموّ اقتصادي تصل إلى 5.5% ومليون فرصة عمل للأردنيين خلال عشر سنوات.
وجهاء وفعاليَّات شعبيَّة ورسميَّة في محافظة الطَّفيلة، إنفاذاً لتوجيهات جلالةالملك عبدالله  الثاني.
وتأتي زيارة الخصاونة للطفيلة وستكمالاً لبرنامج الزِّيارات الحكومي لمحافظات المملكة؛ بهدف تلمُّس احتياجات المواطنين، والعمل على تحسين الواقع المعيشي والخدمي والتَّنموي.
وقال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: “زيارتنا للطَّفيلة الهاشميَّة الغالية أقلُّ الواجب نحو أهلنا وعزوتنا من أبناء هذه المحافظة العزيزة، الذين أسهموا في تأسيس البنيان المتين للدَّولة الاردنية خلال مئويَّتها الأولى، مع سائر أبناء وبنات وطننا الغالي”.
وأضاف: “تمكنا من أن نصدق الوعد لأهلنا في محافظة الطَّفيلة بافتتاح المستشفى الحكومي الذي نأمل أن يعزِّز مستوى الرِّعاية الطبيَّة والارتقاء بالواقع الصحِّي وكلنا فخر واعتزاز بمحافظة الطَّفيلة وأهلها وإنجازاتهم في مسيرة الوطن في مختلف المجالات.”
واكد الخصاونة على المضي قُدُماً في برنامج التَّحديث الشَّامل الذي أطلقه جلالة الملك عبدالله الثاني بمساراته الثلاثة السِّياسيَّة والاقتصاديَّة وتحديث القطاع العام، حيث أنجزنا التَّشريعات الخاصَّة بمنظومة #التَّحديث_السِّياسي التي تهدف للوصول إلى حكومات حزبيَّة.
واشار الى أن القطاع العام قاد مسيرة الدَّولة خلال مئويَّتها الأولى ويستحقُّ منَّا الشُّكر على مهامِّه التي نهض بها، ونسعى من خلال خارطة طريق #تحديث_القطاع_العام إلى معالجة الوهن والضَّعف الذي أصابه.
وشدد الخصاونة، على أن حقوق الموظَّفين وأوضاعهم لن تُمسّ، ولن يتمّ الاستغناء عن أيِّ موظَّف في إطار خارطة طريق تحديث القطاع العام، والهدف رفع مستوى الخدمات والتَّنمية وجذب الاستثمارات.