السفير العضايلة يكرم الفائزين بمسابقة المؤتمر العربي لأمن المعلومات

21 سبتمبر 2022
السفير العضايلة يكرم الفائزين بمسابقة المؤتمر العربي لأمن المعلومات

 

 

وطنا اليوم –   كرّم السفير الأردني في مصر، أمجد العضايلة، في ختام فعاليات المؤتمر العربي لأمن المعلومات، في القاهرة، الفائزين بجوائز المسابقة العربية التنافسية للأمن السيبراني 2022، والتي حصد فيها متنافسون أردنيون مراتب متقدمة.
وسلّم العضايلة الجوائز النقدية والتقديرية، التي خصصتها إدارة المؤتمر العربي لأمن المعلومات، حيث فاز المهندس الأردني محمد علي خريشة بالجائزة الأولى لمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في مجال أمن المعلومات والامن السيبراني.
وعلى مستوى الفرق المشاركة والمتنافسة على جوائز المؤتمر، سلّم العضايلة الجوائز لفريق من الشباب الأردني الذي حصد المركز الأول والجائزة الثاني لفريق من فيتنام، فيما حل بالمركز الثالث فريق ضم شباب من الأردن ومصر.
وكان رئيس ومؤسس المؤتمر العربي لأمن المعلومات الدكتور بهاء حسن أشاد بحجم المشاركة الشبابية الواسعة في المؤتمر، مؤكداً أهداف المؤتمر في تطوير وتوسيع ثقافة أمن المعلومات والأمن السيبراني في المنطقة العربية.
يشار إلى أن فعاليات المؤتمر العربي لأمن المعلومات، التي انطلقت تحت رعاية وزير الاتصالات المصري الدكتور عمرو طلعت، استمرت فعالياته على مدار يومين وبمشاركة خبراء ومتحدثين وفرق من المختصين في الأمن السيبراني وأمن المعلومات من مختلف دول المنطقة والعالم.
–(بترا)