الكوفحي يكرم أوائل الثانوية العامة وأبناء العاملين في بلدية اربد الكبرى

15 سبتمبر 2022
الكوفحي يكرم أوائل الثانوية العامة وأبناء العاملين في بلدية اربد الكبرى

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_أقامت بلدية مساء أمس الأربعاء في القاعة الهاشمية التابعة لها حفلاً تكريمياً خاصاً بأبناء الموظفين الذين تمكنوا من النجاح بالثانوية العامة واللذين تخرجوا من الجامعات هذا العام.


وقال رئيس البلدية الدكتور المهندس نبيل الكوفحي بهذه المناسبة ان هذا الحفل ما هو الا واجبه تقوم به البلدية ضمنت مسؤوليتها المجتمعية، وإيماناً منها بأهمية تعزيز الانتماء الوظيفي والمؤسسي لدى موظفيها.


واكد ان هذا النشاط والتكريم يأتي عرفاناً وشكراً من البلدية لما قدمه الأهل لأبنائهم ضمن النهج الجديد الذي تسير به البلدية والمعني بالتنمية والإنسان.


قائلاً ان الموظفين محل أعيننا من حيث العناية والاهتمام وفي قلوبنا من حيث الرأفة والحنان وفي عقولنا من اجل التخطيط للمستقبل.



وكان الطلاب حسام محمد عبابنة قد قدم كلمة باسم المكرمين شكر خلالها البلدية على هذه اللفتة التي تدل بكونها حاضنة للجميع، تشاركهم افراحهم وأحزانهم، وان الطلاب يقدرون هذا الأمر لهذه المؤسسة الوطنية.


وأضاف العبابنة ان درب النجاح والتفوق من الأمور الجميلة التي يفرح لها الجميع، مشيراً بان هؤلاء الطلبة ينتقلون اليوم من مرحلة لأخرى يبدأون خلال بناء الوطن ويترجمون فيها كل معاني الحب والوفاء له.