” عويس ” يرعى توقيع اتفاقية لتعليم اللغة الكورية

6 سبتمبر 2022
” عويس ” يرعى توقيع اتفاقية لتعليم اللغة الكورية

وطنا اليوم – رعى د. وجيه عويس افتتاح مساق تعليم اللغة الكورية في مدارس الجودة الأمريكية بدعم من وزارة التربية الكورية وبحضور سعادة السفير الكوري في المملكة الأردنية الهاشمية السيد لي جي وان الذي عبر عن سعادته في افتتاح هذا المساق الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى مدارس القطاع الخاص في المملكة.

وأضاف  السفير الكوري “آمل أن يكون صف اللغة الكورية في مدارس الجودة المريكية نقطة انطلاق لتعميق فهم كوريا وتشجيع التبادل بين الشعبين الكوري والأردني”.

وأضاف السفير “يسعدني أن مدارس الجودة الأمريكية قررت اعتماد صف اللغة الكورية في مناهجها لهذا الفصل الدراسي.”وبدوره أثنى معالي د. وجيه عويس على دعم الحكومة الكورية للتعليم وأشاد بدور السفارة في المملكة في دعم المشاريع التعليمية.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لمدارس الجودة الأمريكية  علاء شعبان أن المدرسة قد احتضنت برنامج تعليم اللغة الكورية منذ انطلاقته في العام الماضي، وقد لاقى برنامج تعليم اللغم الكورية إقبالًا من الطلبة وأولياء الأمور.

وفي نهاية اللقاء قام كل من معالي رئيس هيئة مديري مدارس الجودة الأمريكية والمدير التنفيذي بتسليم درع تذكاري لكل من معالي د. وجيه عويس وسعادة السفير الكوري.