السفير الدباس يستقبل مجلس أمناء المنتدى الأردني في المملكة المتحدة

5 مايو 2022
السفير الدباس يستقبل مجلس أمناء المنتدى الأردني في المملكة المتحدة

لندن – عمر الصماديا- ستقبل السفير الأردني في بريطانيا منار الدباس في مقر السفارة الأردنية في لندن، رئيس مجلس أمناء المنتدى الأردني في المملكة المتحدة حلمي الحراحشة و مجموعة من أعضاء مجلس الأمناء تضم كل من نائب رئيس مجلس الأمناء علي القدومي، وأنوار الحياري، وإيمان عبابنة لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك ضمن اليوم المفتوح الذي نظمته السفارة لتبادل التهاني بالعيد بين الأردنيين من مختلف المدن البريطانية احتفالا بالعيد وتعزيزا لأواصر التواصل فيما بينهم .

ورحب السفير الدباس بأعضاء المنتدى مؤكدا أنّ أبواب السفارة الأردنية مفتوحة على الدوام أمام جميع أبناء الوطن، مثمنا الجهود الطيبة والأنشطة الاجتماعية المتنوعة التي نفذها القائمون على المنتدى خلال شهر رمضان الفضيل من إقامة مآدب للإفطار في اكثر من مدينة في المملكة المتحدة، مما كان له الأثر البالغ في تقوية العلاقات والروابط الاجتماعية بين أبناء الجالية الأردنية و تعظيم أواصر التواصل و التعارف فيما بينهم.
من جانبه أعرب رئيس مجلس أمناء المنتدى حلمي الحراحشة عن تقدير المنتدى للدور الكبير الذي يقوم به السفير الدباس بانفتاحه على عموم أبناء الجالية الأردنية وانتهاجه سياسة الباب المفتوح مع الجميع .
وقدم الحراحشة نيابة عن مجلي الأمناء درع المنتدى للسفير الدباس تقديرا لجهوده الحثيثة في تسهيل أمور الرعايا الأردنيين في بريطانيا، قائلا : نقدر انتهاج معالي السفير الدباس لسياسة الباب المفتوح لجميع أبناء وبنات الأردن ترجمة لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وحرصه على ترابط الأردنيين في غربتهم.
من جهته أكدَّ نائب رئيس مجلس أمناء المنتدى على القدومي إعجابه بمبادرة فتح أبواب السفارة لكل أردني مقيم أو زائر للمملكة المتحدة في كل الأوقات، وبالحالة الفريدة لاستقبال المهنئين بالعيد من المواطنين الأردنيين تأكيدا لفكرة أن السفارة تعتبر بيت الأردنيين جميعا في غربتهم.
يذكر أن المنتدى الأردني في المملكة المتحدة تأسس مع بداية عام 2022 وتم تسجيله رسميا لدى السلطات المحلية وقام بعدة أنشطة لجمع شمل الأردنيين في الغربة وتعزيز التواصل بينهم في عدة مدن بريطانية.