بعد تصريح متصرف لواء الجامعة .. هل يستطيع ان يجيب المتصرف من سمح لاحد المخابز على دوار الواحة بالاعتداء على كامل رصيف المشاة ؟

7 أبريل 2022
بعد تصريح متصرف لواء الجامعة .. هل يستطيع ان يجيب المتصرف من سمح لاحد المخابز على دوار الواحة بالاعتداء على كامل رصيف المشاة ؟

وطنا اليوم – في الوقت الذي يعلن فيه يوم امس متصرف لواء الجامعة الدكتور حمدان السرحان بناء على توجيهات وزير الداخلية مازن الفراية ومحافظ العاصمة ياسر العدوان بتشكيل لجنة مشكلة من مساعد متصرف لواء الجامعة ومندوب عن وزارة الصناعة وامانة عمان والامن العام وذلك لتنفيذ حملات تفتيشية على الاسواق والمحال التجارية لمتابعة التزامهم بالاسعار المقررة للسلع والمنتجات.

تتوجه وطنا اليوم بسؤال لعطوفة المتصرف بالاطلاع على واقع ارصفة المشاىة في اكثر الشوارع الاردنية حيوية وحركة وهو شارع وصفى التل وبالتحديد على دوار الواحة حيث استحوذ احد المخابز الكبرى على كامل رصيف المشاة الامر الذي يبدو انه مستهجن من جميع سكان المنطقة والمارين من هناك ، حيث اقتطع المخبز جميع الرصيف المخصص للمشاة واغلقه بواجهة زجاجية كاملة وخصص الرصيف لبيع القطايف والكعك ، فيما تظهر حركة المشاة في الشارع في محيط دوار الواحة حجم الارباك الذي تسبب به ذلك المخبز نتيجة استخدام المشاة للشارع بدل الرصيف .

وتضع وطنا اليوم هذا الموضوع امام متصرف الجامعة لمعالجته والاطلاع على واقع الحال في منطقة دوار الواحة وخاصة من بعد ساعات العصر في ايام رمضان كيف يصبح الوضع المروري نتيجة استخدام ذلك المخبز للرصيف بالكامل.