الظهراوي للحكومة : الأردن مش بخير تضحكوش على عقولنا

10 فبراير 2022
الظهراوي للحكومة : الأردن مش بخير تضحكوش على عقولنا
  • الظهراوي : الحكومة تتفاخر برفع الكهرباء وانا اتكلم بوجع المواطن 
  • الظهراوي : ياحسرتي علينا كل سنة نتأمل أن يكون الوضع أفضل 

وطنا اليوم – لوزان عبيدات 

قال النائب رائد الظهراوي إن الأردن يعيش حالة من التخبط المستمر بسبب القرارات الحكومية المتضاربة والغير مدروسة التي تؤثر سلبا على المواطن .

وأضاف الظهراوي خلال مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة و موازنات الوحدات الحكومية لسنة 2022 ، اليوم الخميس ، أن موازنة 2022 تؤكد على أن الأردن ليس بخير بل أنه يعاني من خطر شديد بسبب القرارات التي تؤخذ دون دراسة مستمرة .

و وجه الظهراوي رسالة إلى حكومة الدكتور ر بشر الخصاونة قال فيها ” الأردن مش بخير تضحكوش على عقولنا ” ، مبينا أن المواطن الأردن أصبحت الأعباء تتراكم عليه بشكل مستمر وأصبح غير قادر على مواجهتها بشكل كامل .

وأشار الظهراوي إلى أن حجم الضرائب المتراكمة على المواطن بحاجة لـ 100 سنة لتسديدها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعشيها جراء جائحة كورونا والإغلاقات المستمرة التي أثرت سلبا عليه .

وأكد الظهراوي أن الأمل لديه يزداد مع قدوم كل عاما جديد على الوطن إلا انه يتفاجأ بالقرارات الحكومية التي تحد من تأمين عيش كريم للمواطنين قائلا ” ياحسرتي علينا كل سنة نتأمل أن يكون الوضع أفضل ” .

واستغرب الظهراوي من تفاخر الحكومة بإرتفاع أسعار المحروقات والكهرباء متناسيه بذلك وجع المواطن الذي لم يعد قادرا على تحمل هذه القرارات الصعبة ، مؤكدا على ضرورة الإلتفات إلى وضعه والعمل على تحسينه بجميع الطرف وبكافة الإمكانيات .