لماذا اتصل الامير حسن بنقابة المهندسين ؟

30 يناير 2022
لماذا اتصل الامير حسن بنقابة المهندسين ؟

وطنا اليوم –  قال نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي إن الأمير حسن بن طلال هاتفه اليوم، مشيرا الى ان الحديث تطرق الى الوضع العام للبنية التحتية في الأردن، وانقطاع التيار الكهربائي بعد المنخفض الجوي.

ورحّب الأمير حسن بعقد ورشة عمل لتناول احوال البنية التحتية في الاردن والتحديات والصعوبات التي تواجهها، وابدى رغبته في حضورها.
جاء ذلك خلال اعلان نقيب المهندسين عن إطلاق مؤتمر التعدين الأردني الدولي التاسع والذي سيعقد خلال الفترة 1-2/ شباط من عام 2022، تحت شعار: “الآفاق المستقبلية للتعدين والطـــــاقة “
وتعقد شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول في النقابة مؤتمر التعدين الأردني الدولي التاسع والمعرض المصاحب له في فندق هيلتون – البحر الميت خلال الفترة 1-2/ شباط /2022، تحت شعار: “الآفاق المستقبلية للتعدين والطـــــاقة”.
ويشارك في المؤتمر أصحاب الاختصاص والخبراء والمهتمين محلياً وإقليمياً وعالمياً للمشاركة، سواء بالحضور لفعاليات المؤتمر أو تقديم أوراق عمل أو عرض حالات دراسية.
ويهدف المؤتمر الى تشجيع هذا القطاع وتقويته وتشجيع التكامل والتعاون في مجال تطوير وتنمية قطاعي التعدين والطاقة والاستثمار فيهما والخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ تنهض بالقطاعين العام والخاص وتجذب الاستثمار فيهما.
وأختيرت محاور المؤتمر من خلاصة مجموعة من الأفكار التي ترتكز على مختلف التخصصات العلمية والتقنية المعاصرة والتي تؤكد على أهمية قطاعي التعدين والطاقة في التطوير الاقتصادي مع المحافظة على بيئة نظيفة آمنة وصحية.