شكر وتقدير وعرفان من المرشح لرئاسة بلدية مادبا عارف الرواجيح الى عشيرة الركيبات

16 يناير 2022
شكر وتقدير وعرفان من المرشح لرئاسة بلدية مادبا عارف الرواجيح الى عشيرة الركيبات

 

وطنا اليوم – قدم مرشح رئاسة بلدية مادبا الكبرى عارف محمود الرواجيح شكره وتقديره لعشيرة الركيبات عامة وللسيد احمد سليم الركيبات خاصة لموقفهم المشرف لتوحيد الصف في القاطع الشرقي من مادبا بانسحاب ابنهم المهندس عبد الله احمد الركيبات من سباق الترشح لأنتخابات رئاسة بلدية مادبا.

جاء ذلك في ادراج للرواجيح على صفحة الفيسبوك خاصته

وقال … الأخوة عشيرة الركيبات الكرام سيسجل موفقكم هذا بأحرف من نور و ما عرفناكم الا موحدين الصف و داعيين لرأب الصدع و جمع العشيرة الكبيرة فجزاكم الله عنا خير الجزاء.

وتالياً ما كتبه

كل الشكر والتقدير للأهل عشيرة الركيبات عامة و للأخ و ابن العم الحاج احمد سليم الركيبات خاصة على موقفهم المشرف والنابع من نخوتهم وفزعتهم لتوحيد الصف في القاطع الشرقي بانسحاب ابنهم المهندس المحترم عبدالله احمد الركيبات من سباق الترشح للانتخابات رئاسة بلدية مادبا

…..الأخوة عشيرة الركيبات الكرام سيسجل موفقكم هذا بأحرف من نور و ما عرفناكم الا موحدين الصف و داعيين لرأب الصدع و جمع العشيرة الكبيرة فجزاكم الله عنا خير الجزاء وباذن الله القادم افضل لنا ولكم…..
نتمنى للمهندس المبدع عبدالله احمد سليم الركيبات المحترم التوفيق و السداد…
وكل الشكر والتقدير للنشامى من ابناء الحي الشرقي الذين واصلوا الليل بالنهار لتقريب وجهات النظر ولكل شخص غيور على هذا القاطع الشرقي من ساعد وجمع وقرب وجهات النظر بين جميع الأطراف من المرشحين وبارك الله فيهم وفي مبادرتهم جميعاً( مبادرة الجمع الكبير).

اخوكم وابنكم مرشحكم لرئاسة بلدية مادبا
عارف محمود الرواجيح