“المهندسين” تكرم (إس تي إس) لدورها البارز في مشروع النقابة للتحول الرقمي

22 ديسمبر 2021
“المهندسين” تكرم (إس تي إس) لدورها البارز في مشروع النقابة للتحول الرقمي

وطنا اليوم – كرمت نقابة المهندسين شركة إس تي إس، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة، وذلك عن دورها البارز في تنفيذ مشروع النقابة للتحول الرقمي.
جاء ذلك خلال الحفل الدي اقامته النقابة لاطلاق برنامج التحول الرقمي، بحضور وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة ووزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، ونقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي.
وقام نقيب المهندسين بتسليم درع النقابة لرئيسة قسم الخدمات المدارة في الشركة ديما حزين والمسؤول عن مشروع النقابة في الشركة المهندس طارق السحيمات.
وتماشياً مع استراتيجية النقابة نحو تبني التحول الرقمي، قامت إس تي إس بنقل خدمات البريد الالكتروني لتصبح على منصة شركة Microsoft السحابية عن طريق نظام أوفيس 365 (Office 365)، الأمر الذي يسهل التواصل ما بين الأقسام وينظم سير الأعمال بينها، وذلك بهدف تقديم تجربة رقمية استثنائية على مختلف الأصعدة.
وأسهمت التقنيات التي تم تفعيلها بزيادة السعة الاستيعابية التي تتيح مجالا لتخزين البيانات بشكل كبير بما يشمل الرسائل الالكترونية والمستندات، إضافة لضمان استمرارية سير الأعمال وإمكانية استخدام النظام والنفاذ اليه من أي مكان وفي أي وقت، وإدارة النفقات عن طريق تحديد الكلفة وفقا للاستخدام.
هذا وتتميز الأنظمة التي قامت إس تي إس بتطبيقها في نقابة المهندسين بمستويات أمان عالية وباستخدام أحدث التقنيات والبرامج من مايكروسوفت. كما ستوفر الشركة خدمات الدعم الفني على مدار الساعة.
ومن جانبها قالت ديما حزين رئيس قسم الخدمات المدارة في شركة إس تي إس “نضع في إس تي إس التحول الرقمي ضمن أولوياتنا، وتتمثل مهمتنا في تمكين المؤسسات من الانطلاق برحلة التطور الرقمي الخاصة بهم ونخطو خطى واثقة لتطبيقه باستخدام أحدث التقنيات، ونؤكد دوماً على أهمية البدء في البنية التحتية وتدعيمها رقمياً بهدف تحقيق تحول رقمي حقيقي وعلى جميع المستويات، كما أنه من الرائع أن نرى أنّ نقابة المهندسين الأردنيين هي أول نقابة رقمية في المملكة وما زالت تخطو خطى ثابتة في تحسين خدماتهم ورقمنتها لتسهيل الاستفادة منها في عالمنا المتغير.”