كيروش يتحسّر على الحظ السيء بعد الخسارة أمام تونس بهدف قاتل

15 ديسمبر 2021
كيروش يتحسّر على الحظ السيء بعد الخسارة أمام تونس بهدف قاتل

 

وطنا اليوم –  تحسّر كارلوس كيروش مدرب مصر على الخسارة 1-صفر أمام تونس في قبل نهائي كأس العرب لكرة القدم بهدف قاتل، اليوم الأربعاء.

وكانت المباراة في طريقها إلى الوقت الإضافي، لكن عمرو السولية، أحد أبرز لاعبي مصر في البطولة، وضع الكرة برأسه داخل المرمى بعد ركلة حرة نفذها البديل نعيم السليتي بقوة، لتستقر في شباك الحارس محمد الشناوي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وقال كيروش للصحفيين في استاد 974 في رأس أبو عبود: “أقدم التهنئة إلى تونس على تحقيق الفوز. ساند الحظ تونس في كرة الهدف العكسي الذي سجله السولية”.

وأضاف: “تونس تملك فريقا جيدا، لكن نحن لم نظهر بمستوانا. لا أقول إن تونس لا تستحق الفوز، لكن نحن أيضا ضيعنا الفرص وكنا نستحق أن نسجل خلال المباراة”.

ورغم استحواذ تونس على الكرة بشكل أكبر، جاءت أخطر فرصة لمصر قبل ربع ساعة من النهاية عندما توغل مروان حمدي من الجانب الأيسر ودخل منطقة الجزاء، ومهد الكرة لنفسه لكن قبل أن يسدد من موقع جيد، اقتحم البديل مصطفى فتحي المشهد وأطاح بالكرة خارج الملعب بغرابة.

وأضاف المدرب البرتغالي: “اعتمدت تونس على التمريرات القصيرة السريعة، وكانت أغلب الهجمات من الجانب الأيسر، لكننا أوقفنا هذه الخطورة، وقمنا بشن هجمات مرتدة وجاء الهدف الوحيد من خطأ”.

واستشاط كيروش، مدرب إيران السابق، غضبا في أكثر من لقطة ضد الحكم الإيراني علي رضا فغاني، أبرزها عندما احتسب ركلة جزاء لتونس، وقبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويلغي القرار.

وقال كيروش، الذي حصل على بطاقة صفراء خلال مشادة مع الحكم: “لقطة ركلة الجزاء أثرت بشكل سلبي على اللاعبين، لكن أشكر حكم الفيديو المساعد على التدخل وتغيير القرار”.

وستلعب مصر في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل ضد الخاسر من المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي بين قطر والجزائر