الملكية تكشف عن طائرة تحمل شعار عالية

15 نوفمبر 2021
الملكية تكشف عن طائرة تحمل شعار عالية

وطنا اليوم:كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن إحدى طائرات الأسطول من طراز إيرباص 321، والتي تحمل تصميم شعار “عالية” القديم الذي كان موسوماً على طائرات الشركة منذ تأسيسها في عام 1963 إلى حين تغيير اسمها وشعارها عام 1986، كما تحمل الطائرة شعار مئوية الدولة الأردنية على هيكلها.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي في بيان صحفي الأحد، إن المبادرة تأتي من الملكية الأردنية احتفالاً بالذكرى الأولى لمئوية تأسيس الدولة الأردنية، وتعزيزاً للدور الريادي للناقل الوطني للأردن، بما يعكس حرص الشركة على المشاركة في جميع الفعاليات الوطنية التي يعتز بها الأردنيون والأردنيات جميعًا.
وأكد المجالي أن الملكية الأردنية – وهي تعبر إلى عامها الثامن والخمسين – بتاريخها وعراقتها وسمعتها العالمية وشعارها المميز بالتاج الملكي، ستظل تسعى بكل إمكاناتها إلى تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين على الأرض وفي الجو وتسهيل إجراءات السفر وإدخال أنظمة جديدة تنسجم مع تطورات قطاع النقل الجوي.
وأوضح أن الملكية الأردنية ستستمر بإطلاق مبادرات بهدف تسويق المنتج السياحي الأردني وجذب أكبر عدد من الزوار إلى المملكة، حيث وضعت الشركة مؤخراً صورة مدينة البتراء الوردية على إحدى طائرات الأسطول من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر).
وأشار المجالي إلى أن الملكية الأردنية تملك كل أسباب النجاح والانطلاق نحو مستقبل أكثر إشراقاً يليق بإرثِ هذه الشركة وعراقتها وقدرات أبنائها وبناتها، داعياً المسافرين والمجتمع الأردني إلى زيادة الإقبال على السفر مع شركتهم الوطنية