بنك القاهرة عمان

صور حقائب المنتخب الإيراني تثير شكوكا وتساؤلات كبيرة

9 نوفمبر 2021
صور حقائب المنتخب الإيراني تثير شكوكا وتساؤلات كبيرة

وطنا اليوم:تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور لحقائب المنتخب الإيراني الذي وصل إلى العاصمة اللبنانية، بيروت وسط تفاعل واسع لفه شكوك وتكهنات حول عددها الكبير.
الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، عقّب على الصور بتغريدة قال فيها: ” آخر سفينة مازوت ايرانية وعد بها سيد الضاحية لم تصل ..يبدو أن المنتخب الإيراني أحضر ما في السفينة من مازوت ! في حقائبه.. بلد يوزع الورود وحمام السلام وأغصان الزيتون في كل مكان..!”، وفق (CNN).
تغريدة الأمير السعودي جاءت ردا على تغريدة وصور للمنتخب الإيراني وحقائبه، نشرها المغرد مبارك آل عاتي وقال فيها: ” وصول كميات من الشنط بصحبتها مجموعة من لاعبي منتخب إيران إلى لبنان .! أسئلة كبيرة وكثيرة عن محتوى هذه الحقائب المثيرة للاستغراب والدهشة في ظل سيطرة حزب الله على المطار والميناء والمنافذ الحدودية.. ماله داعي كل هذا التمويه يفترض ان الطائرات المسيرة والمقذوفات تكون واضحة!”.
ويذكر أن منتخب لبنان لكرة القدم يلتقي نظيره الإيراني الخميس في ستاد الرئيس رفيق الحريري – صيدا، في إطار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، وفقا لما نشره المنتخب على موقعه الرسمي.