بنك القاهرة عمان

كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلقاء التطبيقية تتأهل للمشاركة في مسابقة البرمجة العربية الأفريقية ACPC-2021

3 نوفمبر 2021
كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلقاء التطبيقية تتأهل للمشاركة في مسابقة البرمجة العربية الأفريقية ACPC-2021

وطنا اليوم – تأهلت جامعة البلقاء التطبيقية للمشاركة في مسابقة البرمجة العربية والأفريقية ACPC-2021 المقرر عقدها في جمهورية مصر العربية في شهر كانون الأول المقبل، حيث تأهل فريق من كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة هو :فريق 3Threads الذي ضم الطلبة : فؤاد أنور داود، وحسام الدين جهاد قطيش، وسيف محمد الحارون وبإشراف عميد الكلية الدكتور خلف الختاتنة .
. وقد أثنى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرورالزعبي على جهود المشرفين على المسابقة التي تكللت بتأهل فريق الكلية للمسابقة العربية والأفريقية ACPC-2021 .
كما أكد الدكتور الزعبي ان الجامعة ستقدم كل الدعم لجميع طلبتها للمشاركة بالأنشطة والمسابقات المختلفة لصقل مهاراتهم البرمجية والإبداعية لما لها من أثر كبير في تطوير مهاراتهم ورفع قدرتهم على المنافسة في سوق العمل، مشيرا ان الجامعة خصصت من موزانتها مبلغ 100 الف دينار في صندوق دعم الأفكار الإبداعية والابتكارية والريادية للطلبة ودعم مشاركاتهم في المحافل المحلية والدولية؛ كما انشئت الجامعة مركز الابداع والابتكار والريادة لتوجيه الدعم المستحق للأفكار الإبداعية ودعم مشاريع الطلبة الابتكارية وخاصة ما يحقق أهداف التنمية المستدامة وما يحقق حلولا ابتكاريه لقضايا البيئة والتغير المناخي وتحقيق اهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
. كما أشار عميد الكلية الدكتور خلف ختاتنة إلى أن الطالب هو محور العملية التعليمية ومحل اهتمام إدارة الجامعة و الكلية وتسعى للوصول بأبنائها ليكونوا ضمن مخرجات تعليمية وتدريبية كفؤة ذات قدرات عالية تمكنهم من دخول سوق العمل المحلي والعربي والعالمي بكفاءة.