جمعية صقور الأردن تكرم إدارة الدوريات الخارجية.

29 سبتمبر 2021
جمعية صقور الأردن تكرم إدارة الدوريات الخارجية.

 

العقيد القاضي:نتمنى النجاح لجمعية صقور الأردن في مسيرة البناء والإنجاز.

البطوش : نعتز بشراكتنا مع الاجهزة الامنية لخدمة المجتمع.

قطيشات : برامج الجمعية نسخرها لخدمة المجتمع الاردني

وطنا اليوم –   ضمن مبادرة ” تراب الوطن غالي يداً بيد مع أجهزتنا الأمنية ” والتي أطلقتها جمعية صقور الاردن التعاونية ممثلة برئيسها أكرم البطوش ومستشار الجمعية أشرف قطيشات وبحضور الفريق الركن المتقاعد غازي الطيب رئيس مجلس إدارة نيروز الاخبارية أقيم حفل تكريم للعقيد الدكتور حسام صايل القاضي مدير إدارة الدوريات الخارجية على الجهود المبذولة من قبل الادارة في العملية المرورية والدور الإنساني والاجتماعي الذي تقوم به مع المواطنين.

وتقيم الجمعية العديد من الفعاليات والنشاطات الاجتماعية والتنموية المختلفة ومن ضمنها مبادرة تراب الوطن الغالي التي تأتي كنوع من الشكر والتقدير للأجهزة العسكرية والأمنية وتكريمها على إنجازاتها في ميادين العمل.

من جهته أعرب العقيد القاضي عن شكره لجمعية صقور الاردن التعاونية على هذه اللفتة الطيبة والتي تعبر عن مدى التشاركية ما بين مؤسسات المجتمع ومديرية الأمن العام بكافة تشكيلاتها وتم تقديم دروع تذكارية للضيوف بهذه المناسبة وتمنى لهم دوام النجاح والاستمرار في مسيرة البناء والإنجاز في مجال العمل الاجتماعي والتنمية الشاملة .

رئيس جمعية صقور الاردن التعاونيه اكرم البطوش اكد اننا نعتز باجهزتنا الامنية وسراكتها معنا في خدمة المجتمع وهذا يدفعنا المزيد من العمل لتقديم برامج تخدم المجتمع وهذا ما نقوم به في جمعية صقور الاردن التعاونيه التي اخذت على عاتقها أن يكون المجتمع هو عنوان نشاطاتها.

وقال البطوش إنه لمن دواعي سروري أن اكون بينكم اليوم حاملاً لكم اجمل التحيات العطره من أعضاء ومنتسبي جمعية صقور الاردن التعاونية من ثغر الاردن الباسم من بحر وجبال العقبة الابيه إلى أجهزتنا الأمنية التي نعتز ونفتخر بها وبادارة الدوريات الخارجيه التي لها دور كبير في الحفاظ على الأرواح والممتلكات على امتداد الوطن الغالي .

واشار البطوش اننا في جمعية صقور الاردن التعاونية ومن خلال مبادرة تراب الوطن الغالي يدا بيد مع أجهزتنا الأمنية والعسكرية والتي انطلقت منذ عام 2017 .

وأضاف البطوش يشرفنا أن نكون بينكم اليوم في إدارة الدوريات الخارجيه لتكريمكم على جهودكم وعطائكم المتواصل وان نقدم شكرنا لكل أفراد ومنتسبي إدارة الدوريات الخارجيه.

من جهة اكد المستشار اشرف قطيشات ان الجمعية وبرامجها نضعها في تنمية المجتمع لنمون سندا للدولة التي تسعى للنهوض بالمجتمع وما نعمله من تاهيل للشباب والمراة في الجنعية هدفه ادماج هذه الفئات في سوق العمل ونشكر أجهزتنا الامنية الشريك الذي نعتز به في جمعية صقور الاردن التعاونيه.