الليمونة .. لغز جديد بقضية ضرب الطالب أوس

10 سبتمبر 2021
الليمونة .. لغز جديد بقضية ضرب الطالب أوس

وطنا اليوم:مندوباً عن وزير التربية والتعليم زار مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور عثمان بني يونس الطالب أوس عبدالكريم الذي يرقد على سرير الشفاء ليطمئن على حالته ، حيث يتابع وزير التربية والتعليم حالة الطالب والإجراءات اللازمة بحق المعلم .
وقال مدير التربية والتعليم : بناءً على توجيهات الوزير شكلنا لجنة تحقيق في واقعة العقاب البدني وسنرسل نتائجها إلى الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب نظام الخدمة المدنية ، ونرفض مثل هذه السلوكات التي تتنافى مع القيم التربوية ، ونشدد دوماً على اتباع الأساليب التربوية لمعالجة سلوكات الطلبة عبر الكتب الرسمية التي تم تعميمها على الميدان التربوي ومن خلال تدريب المعلمين ، والتي تدعو إلى الالتزام بالأساليب التربوية المثلى وبدائل العقاب البدني في التعامل مع الطلبة وتحت طائلة المساءلة .
وتمنى مدير التربية والتعليم الشفاء العاجل للطالب ليعود إلى أهله ومدرسته سالماً معافى مردداً الدعاء : ” نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ” .
الى ذلك روى الطالب الذي تعرض للضرب المبرح من قبل معلمه في احدى مدارس لواء بني كنانه في محافظة اربد السبب الذي تعرض بسببه للضرب والعنف من قبل معلمه.
وقال الطالب “اوس” في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ان سبب ضربه من قبل معلمه سببه “ليمونه” بدون اي توضيحات اخرى .