العبادي اميناً عام لحزب “الشورى الاردني” بالتزكيه

9 سبتمبر 2021
العبادي اميناً عام لحزب “الشورى الاردني” بالتزكيه
وطنا اليوم –  عقد حزب الشورى الاردني اليوم الخميس مؤتمره العام في قاعات فلامنجو بمنطقة حي نزال بحضور اعضاء وقيادات الحزب.
وبدأ المؤتمر الذي اداره نائب الأمين العام رئيس المكتب السياسي للحزب الصحفي ايهاب سلامة، بالسلام الملكي وقراءة الفاتحة على ارواح اعضاء الحزب الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى خلال الفترة الماضية.
وانتخب اعضاء الحزب الدكتور فراس العبادي امينا عاما للحزب بالتزكية، فيما من المقرر اجراء انتخابات المكتبين السياسي والدائم اللجان المركزية وامانة السر خلال اجتماع اللجنة المركزية للحزب.
وشدد الدكتور العبادي في كلمة له، بان التوجيهات الملكية السامية تؤكد على ضرورة المشاركة الفاعلة للاحزاب في الانتخابات النيابية والبلدية واللامركزية.
وأكد ان هناك نية جادة وحقيقية تتبناها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، لتطوير العمل السياسي والحزبي في البلاد، وتخضع تحت اشراف ملكي مباشر.
والقى عدد من قيادات الحزب ورؤساء الفروع في المحافظات كلمات اكدوا فيها على ضرورة تعزيز المشاركة الحزبية في العمل السياسي وصناعة القرار، وصولا الى برلمانات حزبية مؤطرة تسهم في بناء الدولة والنهوض بها نحو مستقبل مشرق.