تشكيلات في وزارة الداخلية.. نقل وتعيين 4 محافظين – أسماء

2 سبتمبر 2021
تشكيلات في وزارة الداخلية.. نقل وتعيين 4 محافظين – أسماء

وطنا اليوم:أجرى وزير الداخلية، اليوم الخميس، عددا من التشكيلات الإدارية في الوزارة، بدءا من يوم الأحد المقبل.
وشملت التشكيلات نقل محافظ عجلون سلمان النجادا محافظا لمحافظة المفرق، ونقل محافظ الطفيلة خالد الجبور محافظا لمحافظة عجلون، وتعيين المحافظ فراس الفاعور محافظا لمحافظة معان، وتعيين المحافظ محمد أبو رمان محافظا لمحافظة الطفيلة.
من جهة أخرى، صدر في الجريدة الرسمية الصادرة عن رئاسة الوزراء، أمس الأربعاء، قائمة بأسماء موظفين تضم تشكيلات جديدة وإحالات على التقاعد بين عدد منهم.
وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء رقم (3113) تاریخ 1/8/2021 المتضمن الموافقة على تعيين المهندس زاهي أحمد عبد الرحمن خلیل مديرا عاما للخط الحجازي الأردني بأدنی مربوط الفئة العليا من المجموعة الثانية بدءا من تاريخ مباشرته العمل.
كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء رقم (3119) تاریخ 1/8/2021 المتضمن الموافقة على تعيين السيد مروان محمد شريف أحمد الرفاعي أمينا عاما لوزارة التخطيط والتعاون الدولي بأدني مربوط الفئة العليا من المجموعة الثانية اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.
وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء رقم (3280) تاریخ 10/8/2021 المتضمن الموافقة على تعيين المادة المذكورين تاليا بوظيفة محافظ في ملاك وزارة الداخلية بأدنی مربوط من الفئة العليا من المجموعة الثانية بدءا من تاريخ 18/8/2021:

– عطوفة السيد حسن عبد العزيز الشاويش.
– عطوفة الدكتور غالب عبد العزيز السليمات.
– عطوفة الدكتور مخلد مجحم فتخير الفواز.
– عطوفة السيد مخلد جازي معزي الغثيان.
– عطوفة السيد طلال راكان الخريش.
– عطوفة السيد سامر سعد مفلح القطارنة.

كذلك قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 18/8/2021 الموافقة على إحالة الموظف من ملاك المؤسسة الاستهلاكية المدنية السيد إبراهيم عبد الحمید موسی أبو غنمي على التقاعد اعتبارا من تاريخ 17/8/2021.
كما قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 18/8/2021 الموافقة على إحالة الموظف من ملاك وزارة الصحة السيد حسن عبد اللطيف عبد الشواهين على التقاعد اعتبارا من تاريخ 5/10/2021 لبلوغه السن القانونية.