عروض المركبات التجارية HD65
CAB

إدارة الوحدات تواصل تحويل العضويات المؤازرة إلى عاملة

20 يونيو 2021
إدارة الوحدات تواصل تحويل العضويات المؤازرة إلى عاملة

وطنا اليوم – تواصل الهيئة الإدارية لنادي الوحدات في استقبال وتحويل العضويات المؤازرة إلى عاملة لليوم الثاني على التوالي على امتداد ساعتين من الزمن حيث حضر اليوم ٦٩ عضوا لتحويل طلباتهم إلى عاملة، وسط تشديد الإجراءات الاحترازية والتعامل وفق البروتوكولات المعمول بها من قبل وزارة الصحة.

وحرصت اللجنة المكلفة لتحويل العضوية والمشكلة من أمين السر عبد القادر أبو نصرة والناطق الإعلامي محمد غنام ومدير نشاط كرة السلة والطائرة محمد فاضل والمدير المالي عبد الحكيم السيناوي، على استقبال الطلبات وتدقيقها بشكل قانوني.

وعلى صعيدٍ متصل؛ تواصل الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات قبول تحويل طلبات الأعضاء من مؤازرين إلى عاملين يوميا من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة مساء في مقر النادي بمخيم الوحدات يوميا.

وحضر تحويل العضويات إلى عاملة لجنة من وزارة الشباب برئاسة مدير شباب العاصمة جمال الزعبي وعضوية رئيس قسم أندية مديرية شباب العاصمة محمود الكيلاني وعادل الشوبكي وأنس القضاة وزياد جودة وأشرف العزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.