اورنج
CAB

الملتقى الوطني للأحزاب يحيي الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حقوقه الوطنية المشروعة

25 أبريل 2021
الملتقى الوطني للأحزاب يحيي الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حقوقه الوطنية المشروعة

وطنا اليوم – حيّا الملتقى الوطني للأحزاب والقوى والشخصيات اليسارية والقومية الأردنية الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حقوقه الوطنية المشروعة
وأكد الملتقى بهذه المناسبة في ببان أصدره البوم الإحد على التلاحم الكفاحي الذي لا ينفصم بين الشعبين الأردني والفلسطيني في مواجهة كل المشاريع التصفوية المعادية للحقوق الوطنية الفلسطينية كما تستهدف أمن الأردن وسيادته ومستقبله.

وفيما يلي نص البيان :

يتوجه الملتقى الوطني للأحزاب والقوى والشخصيات اليسارية والقومية الأردنية بتحية الاجلال والاكبار للشعب الفلسطيني المناضل وللشباب المقدسي على وجه الخصوص, وهم يخوضون من جديد معركة الشرف ضد شرطة الاحتلال وقطعان المستوطنين, بشجاعة عهدناها على امتداد التاريخ الكفاحي للشعب الفلسطيني دفاعاً عن حقوقه الوطنية المشروعة, ودفاعاً عن تراثة الديني والحضاري بعد أن حولت سلطات الاحتلال مدينة القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين إلى ساحة حرب.
الردّ المقاوم لابناء وبنات الشعب الفلسطيني في القدس يؤكد بما لا يقبل مجالاً للشك على الرفض المطلق لكل مشاريع الاستسلام والتخاذل ويعيد الاعتبار لمحورية دور المقاومة في الصراع مع العدوّ الصهيوني.
ان ما يحتاجه المقدسيون في مثل هذه الظروف, هو توفير كل اشكال الاسناد المعنوي والسياسي على صعيد الميادين العربية والإسلامية.
ويؤكد الملتقى في هذه المناسبة على التلاحم الكفاحي الذي لا ينفصم بين الشعبين الأردني والفلسطيني في مواجهة كل المشاريع التصفوية المعادية للحقوق الوطنية الفلسطينية كما تستهدف أمن الأردن وسيادته ومستقبله.

المجد للمناضلين – المجد للمقاومة ضد الاحتلال
وسـنـنـتصر

25/4/2021
سكرتارية الملتقى الوطني للأحزاب والقوى
والشخصيات اليسارية والقومية الأردنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.