عروض المركبات التجارية HD65
CAB

اللهم اني صائم، العبادي “شو لم الشامي عـ المغربي”، النقيب زعلان، رحم الله الخال وصفي التل، فرنسية لبنانية عضو في معهد الإعلام، الفرا وحداتيه، ابوجنيب والذين “نطوا من قاع القفه”، صراع ام الدراهم، الوزني من شارع المحطة إلى الوزارة، جلسة الثقة، تغييرات قريبة من طريق المطار، رحم الله المشير 

16 أبريل 2021
اللهم اني صائم، العبادي “شو لم الشامي عـ المغربي”، النقيب زعلان، رحم الله الخال وصفي التل، فرنسية لبنانية عضو في معهد الإعلام، الفرا وحداتيه، ابوجنيب والذين “نطوا من قاع القفه”، صراع ام الدراهم، الوزني من شارع المحطة إلى الوزارة، جلسة الثقة، تغييرات قريبة من طريق المطار، رحم الله المشير 

وطنا اليوم – يعرض مجهر وطنا اليوم أبرز ما التقطته عدسته، خلال الأسبوع الماضي حيث كان اسبوعا عاصفا بالأحداث والأحاديث في الصالونات السياسية، فيما يبدو أن حالة من الروحانية تعيشها اغلب النخب على صفحات مواقع التواصل الزرقاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

العبادي ( شو لم الشامي عـ المغربي) 

التقط مجهر وطنا اليوم ما ‏قاله نائب رئيس الوزراء السابق ممدوح العبادي لقناة اجنبية “إننا بانتظار “ معرفة تفاصيل قضية الفتنة، إذ أننا نراعي سرية التحقيق، ولكن علانية المحاكمة ستظهر دقة الروايات الرسمية، وأضاف العبادي أننا حتى الآن نتساءل “ما الذي لم الشامي على المغربي”، في إشارة لغرابة الجمع بين الأمير حمزة وباسم عوض الله. ابو صالح انت اعلم .

طاهر المصري وترتيب البيت

قال رئيس الوزراء الأردني الأسبق طاهر المصري، أن الدول العربية لا تعي خطورة “الحلم اليهودي” وإن الأردن هو ثاني دولة مُستهدفة بعد فلسطين. ودعا الى “ضرورة ترتيب البيت الأردني والسير في مسيرة الإصلاح المُتدرِّج، ليكون المجتمع متماسكاً في مواجهة التحديات…هذه المقولة مكررة ولا جديد فيها ما الحل ابو نشأت نريد افعال لا اقوال

السعايدة صاحي زعلان

التقط مجهر وطنا اليوم ما قاله نقيب الصحفيين ركان السعايدة في تغريدة له على موقع التواصل تويتر “‏الأغبياء والمنافقون الأساس في أزمة المؤسسات”. مين المقصود وليش الان طلعت هالجوهرة

رندا حبيب لبنانية فرنسية وعضوفي معهد الإعلام الأردني؟ 

قالت عضو معهد الإعلام الأردني رندا حبيب والتي تحمل الجنسية الفرنسية والللبنانية “ان البعض عم بيتساءلوا و يشيروا الى بعض الاسماء… بالمختصر الي عامليتها بلوك هي ديما فراج” يذكر ان رندا حبيب صحفية من أصول لبنانية وتحمل الجنسية الفرنسية وقد أثارت الجدل مؤخرا نتيجة نشاطها المتزايد على صفحات السوشال ميديا وتغريداتها تتعلق بالشأن الأردني. هل تصل الرسالة الى المعنيين.

ابوغنيمة عنده حكي

الناشط احمد ابوغنيمة نشر تغريدة قال فيه” ‏رحم الله الخال وصفي التل.

ايام كان عندنا رئيس وزراء معبّي كرسيه..” يبدو أن ابوغنيمة في عنده حكي.

رولا الفرا وحداتيه 

قالت النائب السابق رولا الفرا حول مشاركة فريق الوحدات لكرة القدم في ابطال اسيا:

“‏في اول مشاركة لفريق اردني في دوري ابطال اسيا نجح الوحدات في التعادل مع احد ابطال اسيا وعلى ارضه: فريق النصر السعودي صاحب الخبرة والكفاءة والتمويل. بداية مشجعة، يذكر ان الفرا ترشحت للانتخابات النيابية السابقة عن الدائرة التي تضم أغلبية مشجعيها من فريق الوحدات لكرة القدم، الا انها لم يحالفها الحظ. 

ابوجنيب و أربعه واربعين حرامي

قال النائب الاسبق غازي ابوجنيب الفايز اربعة وأربعين حرامي ” نطوا من قاع القفه” الى دائرة صنع القرار، مطالبات مرتفعة السقف طالب فيها الفايز بمحاسبة من يعتقد انهم سبب الانهيار الاقتصادي وانهم خطفوا الوطن في لحظة غفلة الى المجهول.

صراع ” ام الدراهم” بين الأسعد وإدارة التلفزيون

التقط مجهر وطنا اليوم عاصفة الردود والجدل بين نقيب الفنانين الاسبق ساري الأسعد وإدارة التلفزيون الأردني على خلفية عدم بث مسلسل ” ام الدراهم”، بيان إدارة التلفزيون قال بان المسلسل ضعيف إنتاجيا وضعيف على مستوى المعالجة الفنية اي ضعيف اخراجيا

فيما هاجم الأسعد، بيان التلفزيون الأردني قائلا إنه بيان موتور وركيك جدا ويسيء للفنان الأردني..يا اسعد الله يعوض عليكوا ويخلف تعبكوا 

الوزني ينشر من محطة عمان الى الوزارة ورئاسة القضاء

نشر القاضي والوزير، والعين راتب الوزني كتابا حمل عنوان: “من محطة عمان الى الوزارة ورئاسة القضاء” حيث يضم الكتاب مواضيع سياسية وإجتماعية وقضائية، على مدار سبعين عاماً من تاريخ الأردن السياسي والاجتماعي والعلمي والقضائي، حيث يتحدث عن مدينة عمان، وتطورها منذ ان كانت عمان مدينة صغيرة وادعة وواحة خضراء تضم بساتين تمتد من منطقة رأس العين الى محطه عمان ثم الى الرصيفه والزرقاء والسخنة.

رئيس وزراء أسبق أنهى تجهيز مكتب عقاري

أنهى رئيس وزراء أسبق، أشارت اليه وطنا اليوم في الحلقة السابقة من مجهر وطنا اليوم، من تأسيس استثمار بشركة عقارات ضخمة في القاهرة، وبشراكة رجل اعمال فلسطيني مقيم في الإسكندرية، يذكر بأن مجهر وطنا التقط رئيس الوزراء الأسبق بالقرب من الأهرامات الأسبوع الماضي. 

جلسة الثقة

كان مجهر وطنا اليوم قريبا من احد الجلسات الرمضانية التي طرحت الثقة بعدد من رجالات الدولة الذين ظهروا مؤخرا بأداء اعلامي باهت على خلفية التعاطي مع ماعرف بملف الفتنة، حين شخصت جلسة الثقة التي حضرها عددا من النخب والنواب وعين واحد ووزيرين سابقين الحالة التي ظهر فيها الحرس القديم على شاشات الفضائيات العربية والاجنبية، الجلسة التزمت بتعليمات التباعد والعدد لم يتجاوز 10 أشخاص وربع.

تغييرات قريبة من شارع المطار

وزارة قريبة من شارع المطار تستعد لتغيرات تشمل مدراء الدوائر، وقد تشمل هذا التغييرات أيضا مدراء المكاتب لأسباب غير معروفة، الوزارة قريبة من محطة وقود ومحل حلويات شهير، يعني التعيين مع تحضير الحلوان.

ذكرى وفاة المشير لم يتذكرها المسؤولون

أمام المعنيين يصادف الأسبوع القادم في 24 نيسان ذكرى وفاة المشير حابس المجالي في عمان، عن عمر ناهز التسعين عاماً (1910-2001) قائد الجيش الأردني في معركة اللطرون وباب الواد، وقائد الجيش في اصعب اللحظات التي مر بها الوطن والغريب ان احد لم يلتفت إلى هذه المناسبة لقائد أردني عظيم تصادف ذكرى وفاته مع مئوية الدولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.