وزير رايق، الطراونة رمضان معنا احلى، من يقصد الخرابشة، السديري في ماحص، ذكرى ” بنشف وبموت”، جاهة تحت القبة، الغرايبة يحصل على وظيفة، اين الاسوارة الإلكترونية، عشاء محشي، موضة الفوتيك وأين عامر الرجوب

26 مارس 2021
وزير رايق، الطراونة رمضان معنا احلى، من يقصد الخرابشة، السديري في ماحص، ذكرى ” بنشف وبموت”، جاهة تحت القبة، الغرايبة يحصل على وظيفة، اين الاسوارة الإلكترونية، عشاء محشي، موضة الفوتيك وأين عامر الرجوب

وطنا اليوم – خاص- اطلع مجهر وطنا اليوم على الحالة العامة في الصالونات السياسية وفي أروقة المجالس ليجكع حزمة من الاخبار السريعة ونقدمها كوجبه خفيفة في ظل حظر يوم الجمعة للتخفيف من عبء الجلوس الطويل امام الشاشات :

وزير رايق

وزير بوزارتين لديه الوقت الكافي لارسال التحايا واللايكات ومشاركة المجموعات طوال الليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة الواتس اب مع ان وزارتيه بحاجة نفض كامل و طاقم ديناميكي و فريق عمل لا وزير فاضي أشغال.

السديري في ماحص

علق السفير السعودي في عمان على صفحته الشخصية على موقع تويتر

‏الله يحمي ‎الاردن الشقيق ويحفظه من كل مكروه، بقيادة جلالة ملكه المحبوب عبدالله وسمو ولي عهده الأمين ..

‎#الاردنيون يرفضون الفتنه… ونشر السديري صورة لجبال ماحص الخلابة

الوزير النشط

وزير المياه والري المهندس محمد النجار ينشط في كل الاتجاهات وبهدوء وبعيدا عن الاضواء يرد على استفسارات الجمهور ويتابع كل صغيرة وكبيرة.، مؤخرا وقع النجار

ثلاث اتفاقيات تمويلية لقطاع المياه بقيمة 10 ملايين يورو مع بنك الإعمار الألماني، كل الاحترام معاليك.واذا قررت تسير بمشروع تحلية المياه الاحمر بعد عن الصهاينة

أين الرجوب

التقط مجهر وطنا اليوم تساؤلات عصفت بمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا على مجموعات الإعلاميين، حول عدم ظهور الاعلامي المتميز عامر الرجوب على شاشة المملكة منذ مدة، تساءل ناشطون أين عامر الرجوب؟

من يقصد الخرابشة

التقط مجهر وطنا بيت شعر نشره الدكتور سعد الخرابشة قال فيه :

‏أُعَلِّـمُهُ الرِّمَـايةَ كُلَّ يَـومٍ

فَلمَّـا اشْتَدَّ سَاعِدُه رَمانِي

مجهر وطنا اليوم التقط الشخصية التي وجه لها الخرابشه ابياته ولكن يتحفظ عليها. وفي نفس السياق يبدو ان الخرابشة بلشان بالادارة المحلية ويتساءل ما الفائدة من مجالس اللامركزية وماذا قدمت للوطن..معك حق دكتور بس ركز هالايام على كورونا،بلا تشتت افكارك.

الخزاعلة ” كفى” 

الوزير سليم الخزاعلة علق على دعوات الناشطين لإجراء حوار وطني قائلا:

‏لا للحوار

1000حوار تم حول قانون الانتخاب

10000حوار جرى حول قانون الاحزاب

1000000 جاه الله عليكم أوقفوا الحوار

أصبح الحوار بلا معنى

لديكم كل مخرجات الحوارات السابقه

كل نتائج المؤتمرات واللقاءات

لديكم الأوراق النقاشيه لجلالة الملك المفدى

اختصروا الزمن ليكبر الوطن

كفى

في مثل هذا اليوم “بنشف وبموت”

في مثل هذا اليوم صدرت العبارة الأشهر في الأردن .. أسبوعين بنشف وبموت، معلقون قالوا : لانشف ولا مات، ومعاليك لا حس ولا خبر ممكن نسمع صوتك لو بتسجيل صوتي.

جاهة تحت القبة

علم مجهر وطنا اليوم بأن محاولات وجاهات وعطوات نيابية جرت الأسبوع الماضي من أجل طي الخلاف الذي تسبب به غياب (6) وزراء عن اجتماع لجنة الاقتصاد النيابية ، حيث علم مجهر وطنا اليوم بانه لم يعتذر سوى وزير الداخلية ، وبدون عذر غاب كل من وزراء الصناعة والطاقة، والمالية، والتخطيط، وعلم مجهر وطنا اليوم من احد النواب المقربين بأن النواب زعلانين ليس على الغياب وانما على تجاهلهم من قبل الوزراء وكأن المجلس رجل طاولة على حد وصف الغاضبين.

مبروك الغرايبة ولا القعده

مجهر وطنا اليوم علم من مصادر مقربة ان الوزير الأسبق مثنى الغرايبة، بدأ عمله مستشاراً لرئيس مجلس إدارة كابيتال بنك للشؤون الرقمية في العراق والأردن. مبروك معاليك ولا القعدة.

الطراونة  رمضان معنا احلى

غيث الطراونة رئيس مجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون علق قائلا التلفزيون الأردني خلال شهر رمضان المبارك … كونوا معنا وكونوا بخير فيما رد احد المعلقين على منشور الطراونة :

‏‎الشعب برمضان بتابع اذان المغرب و اكثر من هيك ما بتابع على الشاشة، بدوره مجهر وطنا اليوم يقول الطراونة

سلامات للعائلة شفاههم الله من فايروس كورونا

شو صار بالاسوارة الإلكترونية

علم مجهر وطنا اليوم بأن وزارة الصحة اشترت 20 ألف إسوارة إلكترونية بـ196 ألفا في شهر تموز الماضي، حيث تم استخدام 16 الف اسوارة إلكترونية في الفترة بين شهر تموز 2020 ولغاية أيلول، مجهر وطنا اليوم تسأل أين الباقي ألا يعتبر ذلك هدر للمال العام ومن يتحمل المسؤولية، ولا عند عمك طحنا.

من هم أعضاء لجنة الاوبئة

علم مجهر وطنا اليوم بأن لجنة الاوبئة لم تجتمع منذ 10 ايام

بالمقابل نشاهد عبر الشاشات تصريحات يقال انها لاعضاء، لجنة الاوبئة… مجهر وطنا اليوم يطرح سؤالا على الطاولة، من هم اعضاء لجنة_الاوبئة ومن يرأسها ؟ اعتقد من حقنا ان نعرف

موضة الفوتيك

التقط مجهر وطنا اليوم الخروج المتكرر لمسؤولين بلباس الفوتيك العسكري الذي نفخر به،

معلقون قالوا

‏لحق ، موضة صورة “الفوتيك” بدأها المفكر العربي الاقتصادي الرقمي الاردني المبدع ما غيره.

الصحة وعقود المستشفيات الخاصة

مجهر وطنا اليوم علم ان وزارة الصحة وقعت 3 اتفاقيات لاستئجار 3 مستشفيات من القطاع الخاص، الى جانب مباحثات لاستئجار جزء من مستشفى جامعي، وتحفظ مصدر صحي على الكشف عن اسماء المستشفيات الجديدة، والتبعات المالية المترتبة على وزارة الصحة، فيما تساءل ناشطون “‏ليش السرّية، ليكون الاتفاقيات فيها شروط جزائية كمان ؟” كما تساءل مجهر وطنا اليوم .. ما مصير الملايين التي دفعت لمستشفى يقع في شارع الجاردنز.

الزعبي وديون الصومال

علق الكاتب الساخر احمد حسن الزعبي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل تويتر :

‏” الصومال تعلن سداد ديونها المتأخرة للبنك الدولي” معلقون قالوا ..اياكم أن تقاروننا بالمعيشة وسوء الادارة والمجاعة مع الصومال، فيما آخرون علقوا ساخرين “يعني نطلب دعم من الصومال”.

عشاء محشي

مجهر وطنا اليوم كان قريبا من احد النواب من العيار الثقيل حين أسر لمجهر وطنا اليوم ان وليمة حضرها عدد من النواب تضمنت ديك رومي محشي، وبعض المقبلات البعض لم يفشي سر العشاء لكن الخبر وصل تحت القبة وأثار غضب بعض النواب لعدم توجيه دعوة على شرف الديك المحشي. للعلم احد النواب تأخر بحجة ازمة السير في الحقيقة كان متردد عن الحضور.