عروض المركبات التجارية HD65
CAB

المدارس تحتضن طلبة الصف الثالث

9 فبراير 2021
المدارس تحتضن طلبة الصف الثالث

وطنا اليوم:في ثالث أيام العودة التدريجية للتعليم الوجاهي بالأردن، تحتضن المدارس الثلاثاء، طلبة الصف الثالث الابتدائي، بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا.
وتأتي العودة الى المدارس وفق برتوكول صحي واضح لمنع انتشار فيروس كورونا، ودليل عودة للفصل الدراسي الثاني 2020/2021 الذي أعلنت عنه وزارة التربية في وقت سابق.
وبدأت الأحد في المملكة العودة المتدرجة للطلبة للمدارس للفصل الدراسي الثاني في جميع السلطات التعليمية، وفق خطة العودة التي أعدتها وزارة التربية والتعليم على ثلاث مراحل، حيث اقتصر الحضور للمدارس لليوم الأول بحسب الخطة على طلبة رياض الأطفال والصف الأول وطلبة التوجيهي، ثم التحق طلبة الصف الثاني الأساسي بمدراسهم الاثنين، وطلبة الصف الثالث يلتحقون الثلاثاء.
وتشمل المرحلة الأولى من خطة العودة، في إطار البرتوكول الصحي، الذي أعدته وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة، طلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى والتوجيهي، حيث قدرت وزارة التربية عدد الطلبة ضمن هذه المرحلة بنحو 773 ألفاً و812 طالباً وطالبة.
وتبدأ المرحلة الثانية للعودة للتعليم الوجاهي، في الحادي والعشرين من الشهر الحالي، وتشمل طلبة الصفين العاشر والحادي عشر، يليها الطلبة من الرابع إلى التاسع في المرحلة الثالثة في السابع من شهر آذار المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.