بنك صفوة
CAB

جمعية المحامين الشرعيين تهنئ سيد البلاد في عيد ميلاده التاسع والخمسين

30 يناير 2021
جمعية المحامين الشرعيين تهنئ سيد البلاد في عيد ميلاده التاسع والخمسين

وطنا اليوم-تتقدم جمعية المحامين الشرعيين الأردنيين بأسمى آيات التهنئة والتبريك من سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بذكرى ميلاده الميمون ومئوية الدولة الأردنية سائلين المولى عز وجل أن يعيدها على جلالته وهو يتمتع بموفور الصحه والعافيه وعلى الشعب الأردني وقد تحقق له المزيد من التقدم والازدهار.
اننا نتطلع إلى مزيد من النمو والتقدم لبناء الاردن القوي ولمواجهة التحديات والظروف الصعبه التي تمر بها المنطقة لينعم أبناء الوطن بالامن والاستقرار واستكمال بناء الاردن العصري الحديث المتقدم القوي المنيع الذي يسوده حكم القانون، وتزدهر فيه مبادئ الديمقراطية والعدل والمساواة وتكافو الفرص والتكافل الاجتماعي، وتتحقق فيه التنمية. الشاملة في جميع الميادين وإذ تؤكد جمعية المحامين الشرعيين الأردنيين في هذه المناسبة على حكمة القياده وعزيمة الرجال بكل معاني العزم والاراده والعمل المتواصل لتعزيز دعائم البناء الوطني وتوفير كل اسباب المنعه والرخاء لابناء الوطن العزيز والوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والذي يتزامن هذا كله مع مئوية الدولة الأردنية.
عبد الحليم العشوش
رئيس جمعية المحامين الشرعيين الأردنيين
عمان
٣٠/١/٢٠٢١

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.