ionic
CAB

داوديه ومصطلح ” الإباده”، الطراونه يترقب، الحاج توفيق غاضب، الرحاحله خارج التغطيه، أبو قديس يصلي استخاره، الصرايرة فخور، العضايلة صاحب واجب و الجازي مسترخي

21 نوفمبر 2020
داوديه ومصطلح ” الإباده”، الطراونه يترقب، الحاج توفيق غاضب، الرحاحله خارج التغطيه، أبو قديس يصلي استخاره، الصرايرة فخور، العضايلة صاحب واجب و الجازي مسترخي

وطنا اليوم – لايزال مجهر وطنا اليوم يرصد ويراقب كل صغيرة وكبيرة حيث يسود صمت غريب في اروقة الصالونات السياسية بانتظار ما ستؤول اليه أولى جلسات مجلس النواب والمقررة حسب ما علمت وطنا اليوم في 29 من الشهر الجاري، فيما جميع الورزاء دون استثناء في حالة توتر وعيونهم ترقب المشهد بانتظار جلسة منح الثقة في الثلث الأول من شهر كانون الاول، وقد غلب طابع  التوتر وعدم الاسترخاء في حديث وتصرفات الوزراء و المسؤولين، حيث رصد مجهر وطنا اليوم منها :

داوديه ومصطلح ” الاباده” 

وزير الزراعة و الكاتب المخضرم محمد  داوودية استخدم مصطلح  “الإبادة” في وصفة اضرار كورونا على قطاع السياحة والنقل،  وأكد ان  قطاع الزراعة الاقل تضررا بالجائحة، على حد قول معاليه طبعاً. مصطلح أبيد استخدمه معالية كصيغة مبالغة لوصف حالة قطاع السياحة والنقل في ظل الجائحة..الله يقويك  ابو عمر

الطراونه يترقب منصب مهم

العميد المتقاعد من الأمن العام الدكتور حسين احمد الطراونة الحاصل على ٩ اوسمة ملكية  ينتظر منصب مهم. قدها ابو محمد

الحاج توفيق غاضب

خليل الحاج توفيق رئيس غرفة تجارة عمان السابق غاضب من اجراءات الحظر ويعتبر ضررها اكثر من نفعها، عطوفتك تلغرام آمن اكثر ابو حمزه.

الهندي قلق

عبدالحكيم الهندي رئيس جمعية الفنادق الأردنية، قلق على مستقبل قطاع السياحة والفنادق في الاردن الاكثر تضررا من جائحة كورونا…القادم اجمل ابو علاء

الرحاحلة غائب والهاتف ” خارج التغطية” 

الدكتور حازم الرحاحلة شكى اصحابك لوطنا اليوم  قلة حضورك على مواقع التواصل الاجتماعي حيث الفيسبوك  صامت وتويتر صامت والهاتف “ ان الرقم المطلوب لايمكن الاتصال به حاليا“، لعل المانع خير مصادر تقول انه في حالة صمت تواصلي بانتظار  منصب وزاري.

الكيلاني يشك في قدرات وزير الصحة

نقيب الصيادلة الكيلاني غير واثق بقدرة وزارة الصحة تأمين و استيراد مطعوم فايزر، عطوفة النقيب معالي نذير عبيدات وعد بحل المشكلة على طريقته.

أبوقديس في حيره من أمره

ابو قديس وزير التعليم العالي في حيره من أمره هل يعلن ان الامتحان النهاىي في الجامعات اونلاين ام لا، خوفا على سلامة مخرجات التعليم، وننصح أبوقديس بصلاة استخاره.

القضاة ميزان العدل في الأردنية

رئيس الجامعة الاردنية الأستاذ الدكتور عبدالكريم القضاه، اتخذ قرارات انصفت من ظلمتهم الادارات السابقة.

الصرايرة فخور بإنجاز ” برومين” 

معالي جمال الصرايرة متفاخرا بشركة برومين..”الشركة تحقق ٥٠ مليون دولار ارباحا لهذا العام”. وللعلم من أضخم الشركات الوطنية التي قدمت دعم للخزينة خلال جائحة كورونا. 

العضايلة ” صاحب واجب” 

وزيرة السياحة الانيقه مجد شويكة أعلنت ان رحلتها مع فايروس كورونا انتهت وانها شفيت بحمد الله ليرد عليها وزير الدولة لشؤون الإعلام السابق وسفير الاردن في القاهرة حاليا أمجد العضايلة ” الف سلامة عليك معاليك”،  فيما رد احد الناشطين على تعليق العضايلة على شفاء الوزيرة شويكه ” ابو غسان طول عمرك صاحب واجب”. وطنا اليوم تؤكد ابوغسان صاحب واجب.

الجغبير ” النواب للتشريع ام للتهديد والاستثمار” 

استغرب رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير التهديدات التي اطلقها أحد المرشحين الفائزين بعضوية مجلس النواب عن لواء ناعور ضد المصانع والاستثمارات ضمن منطقته وقال الجغبير لاحد المقربين من وطنا اليوم ” هل النواب للتشريع والرقابة ام لتهديد الاستثمار”. مبروك المنصب الجديد عطوفتك.

الجازي يشعر بالراحة

وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء د.ابراهيم الجازي يقضي اجازته نهاية الاسبوع في مزرعته بتل الرمان ويستقبل الاصدقاء هناك، وطنا اليوم التقطت صورة سلفي لمعاليه مع الأشجار.

فايز الطراونه حذر

علمت وطنا اليوم ان دولة رئيس الوزراء الأسبق فايز الطراونه حذر جدا ويطبق قواعد التباعد، دولته اشترى كمامة المانيه ويحاول عدم السلام ويعيش في معزل بعيداً عن ضجيج الإعلام ومخاطر كورونا.

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.