عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الطورة: الشباب لديهم قدرات وامكانيات كامنة وعناصر قوة لم يكتشفوها ولم يطلقوها بعد

7 سبتمبر 2021
الطورة: الشباب لديهم قدرات وامكانيات كامنة وعناصر قوة لم يكتشفوها ولم يطلقوها بعد
وطنا اليوم- التقى الدكتور احمد الطورة  مدير العلاقات العامة والاتصال في ديوان الخدمة المدنية  في مديرية الامن العام  بعطوفة العقيد محمود الشياب مدير الإعلام والشرطة المجتمعية وقد بجث الطرفان  سبل التعاون في مجال التوعية الإعلامية للشباب الريادي والانتقال من مفهوم التوظيف إلى مفهوم التشغيل الذاتي . 
 
وقال الشياب طالما كانت الريادة والمبادرة مطمح وهدف لكل من اراد أن يطور نفسه، أو أن يقدم شيئأ لمجتمعه, ولكن في كثير من الأحيان  بقيت الريادة والمبادرة شعارات يرددها البعض ويطالبون الشباب بها، دون تمكينهم من المهارات والمعارف التي تلزمهم للنجاح , بل كانت النظرة للبعض منهم هي التعامل مع الشباب كمصدر للمشكلات والأزمات والأعباء  ومن هذا المنطلق علينا  العمل على تعزيز مفهوم  التشغيل الذاتي عند الشباب الاردني . 
 
وأكد الشياب ُ انه يجب ان نقدم  للشباب طريقة  آليات وكيفيات الانتقال من عالم التنظير والأمنيات إلى عالم التنفيذ والتطبيق للمبادرات الريادية بكافة أشكالها ومجالاتها.
 
في نفس السياق قال أحمد الطورة مدير العلاقات العامة والاتصال في ديوان الخدمة المدنية , ان كل الشباب لديهم قدرات وامكانيات كامنة وعناصر قوة لم يكتشفوها ولم يطلقوها بعد ,  ولديهم قدرات وامكانيات تجعل منهم شركاء فاعلين في تنمية انفسهم وبناء مجتمعاتهم التي يعيشون فيها . 
 
ويستطيع الشاب الطموح ان يحدث فرقا في مكان ما او على فئة ما , وشبابنا لديهم القدرة لان يصنعون التغيير , فهم قادة ورواد مجتمعيون وبامكانهم قيادة التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم . 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.