الفرايه يلتقي السفير العراقي في عمان

17 يوليو 2021
الفرايه يلتقي السفير العراقي في عمان

وطنا اليوم – بحث وزير الداخلية مازن الفرايه لدى لقائه في مكتبه اليوم السبت السفير العراقي في عمان حيدر العذاري ، سبل تعزيز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين ، لا سيما في المجالات الأمنية والاقتصادية وبعض القضايا المتعلقة بالجالية العراقية في عمان.
وقال وزير الداخلية في بداية اللقاء ، إن الاستمرار في مد جسور التعاون مع العراق الشقيق في كافة المجالات ، يأتي بتوجيهات ملكية مباشرة للحكومة بضرورة المضي قدما في ذلك إلى ابعد مدى ، تحقيقا لمصالح الشعبين الشقيقين.
وأبدى الوزير الفرايه، كامل الاستعداد لتذليل أية عقبات أو معوقات قد تواجه الأشقاء العراقيين أثناء دخولهم إلى المملكة واقامتهم فيها ، وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها.
من جهته أشار السفير العراقي إلى بعض القضايا المتعلقة بالجالية العراقية في عمان ، معبرا عن شكر بلاده لحجم التعاون الذي يبديه الاردن ، والتسهيلات التي يقدمها للعراقيين القادمين إلى المملكة والمقيمين فيها.
وأكد ضرورة تعزيز مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين ، مشيدا بمستوى الأمن والاستقرار والبيئة الاستثمارية الجاذبة في المملكة.
وفي نهاية اللقاء ، اتفق الطرفان على الاستمرار في عملية التنسيق والتشاور حيال القضايا التي تخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.