عاجل/تحويل الطالبة يارا الدميسي الى مدعي العام الأن على خلفية منشور عن الجامعة الأردنيّة

13 يوليو 2021
عاجل/تحويل الطالبة يارا الدميسي الى مدعي العام الأن على خلفية منشور عن الجامعة الأردنيّة

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_اكد مصدر مقرب من الطالبة في الجامعة الأردنيّة” يارا الدميسي” قد تم تحويلها صباح اليوم الثلاثاء  الى المدعي العام الأن نتيجة لشكوى مقدمة من احد الدكاترة المحاضرين العاملين في الجامعة الأردنيّة تم رفعها الى الجرائم الإلكترونية.

وذالك على خلفية ما نشرته عبر صفحتها على الفيس بوك عن اصابتها بكسور اثناء محاضره في قسم الرياضه وبدلآ من مراعاة ظروفها الصحية تم اسقاطها بالمواد العملية وحرمانها من التخرج هذا الفصل مما اثار حفيظتها وقامت بنشر ما حصل معها لتتفاجئ بشكوى بحقها مسجلة لدى الجرائم الإلكترونية.

وقد تم تحويلها الان الى المدعي العام والامتثال امام الادعاء العام وجرمها الوحيد انها تحدثت عن ظلم وقع عليه حسب ادائها، ولاقى تعاطف واستهجان بشكل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

الطالبة يارا والتي لم يخطر ببالها انه بعد تعرضها لكسور ستكون متهمة بعد تعرضها لأصابة داخل حرم الجامعي وستكون حديث الساعة بدلآ من احتوائها وتخفيف عنها مصابها .

وهنا نترك بينات هذه القضية امام التعليم العالي هل اصابة طالبة في قسم الرياضه يكون حرمان الطالبة وفصلها وتقديم شكاوي قضائية ومعاملتها على انها مجرمة ذنبها الوحيد انها تحدثت عن ظلم وقع بها ولم تجد من ينصفها !!!!