المقاومة ترد على “حارس الأسوار” بـ”سيف القدس”: ليدفع الاحتلال فاتورة الحساب

11 مايو 2021
المقاومة ترد على “حارس الأسوار” بـ”سيف القدس”: ليدفع الاحتلال فاتورة الحساب

أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في بيان لها، أن الأوان قد آن ليدفع الاحتلال فاتورة الحساب بعد تجاهله تحذيرات المقاومة

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، أن الفصائل الفلسطينية مستمرة في عملياتها، ما لم يوقف الاحتلال كل مظاهر العدوان والإرهاب في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وفي بيان له، اعتبر هنية أن القدس رسّخت ميزان قوة جديد سياسيًا وجماهيريًا وميدانيًا على المستوى الداخلي والخارجي، مؤكدًا أن “إرادة شعبنا تنتصر”.

ولفت هنية إلى أن “معادلة ربط غزة بالقدس ثابتة ولن تتغير، فعندما نادت القدس لبّت غزة النداء”.

المقاومة تطلق عملية “سيف القدس”
وبعد إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق عملية “حارس الأسوار”، رداً على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، أطلقت غرفة العمليات المشتركة للفصائل الفلسطينية في القطاع اسم “سيف القدس” على المعركة الدائرة حاليًا مع الاحتلال الاسرائيلي.

وأكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في بيان لها، أنه “آن الأوان ليدفع الاحتلال فاتورة الحساب بعد تجاهله للتحذيرات التي سبق وأن أطلقناها بسبب تماديه في العدوان على مقدساتنا”.

وأوضحت الغرفة المشتركة أن “المقاومة راكمت قوتها لحماية أبناء شعبنا في كل مكان”. وأكدت أنها “لن تتخلى عنهم مهما كانت التبعات، فسلاحنا هو سلاح لكل شعبنا أينما كان”.