الشوبكي لدودين : طلتك صارت مستفزة للناس ومكروهة عندهم

3 مايو 2021
الشوبكي لدودين : طلتك صارت مستفزة للناس ومكروهة عندهم

لوزان عبيدات 

وطنا اليوم – كتب النائب السابق الدكتور عساف الشوبكي ، الأثنين ، منشورا له عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك ،  عبر فيه عن شعور الناس اتجاه تصريحات وشخصية وزير الإعلام المهندس صخر دودين ، وتحديدا بعد أخر تصريحاته عن الجيش العربي وإمكانيات الأردن .

وقال الشوبكي ” يا وزير الإعلام شكلك ما قريت طلتك صارت مستفزة للناس ومكروهةعندهم،، ،، فإذا صح ما قلته لإحدى المحطات الإعلامية وقصدت به الإساءة إلى الجيش العربي القوات المسلحة الأردنية فإن اقالتك ومحاسبتك اصبحتا ضرورة وواجباََ لا بد منهما وسريعاََ ” .

وأضاف ” (شكلك يازلمه ما قريت) عن معارك الجيش العربي الأردني على اسوار القدس وباب الواد واللطرون والكرامة وانتصاراته المشرفة على أمتداد أرض فلسطين العربية ” .

وتابع الشوبكي حديثة قائلا ”  يا ايها الوزير إن عدد القوات والسلاح والعتاد ليس بالضرورة أن يكون سبب الانتصار في المطلق في المعارك ، وشكلك ماعندك ثقة أن (وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم) ” .

وأستشهد الشوبكي بآيات قرانية و بمقارنات بين معركتي حنين وبدر ،  و نصر الله للرسول عليه الصلاة والسلام ومعه المسلمون في بدر بالرغم من عددهم القليل .

واختتم بالقول ” (شكلك كمان ما قريت) ولا تابعت ولا كان من اهتماماتك انتفاضة أطفال فلسطين عندما هزموا بحجارتهم وزنودهم الغضة دبابات الصهاينة وجيشهم الذي لا يقهر قبل أن يقضي (الرسميون ) على انتفاضتهم في اضحوكة السلام المزعوم وما يُعرف باتفاقيات السلام ” .