سيرين عبد النور تتألّق وأمل بوشوشة «فخورة» بتجربتها إيهاب توفيق يفوز بلقب برنامج «أنت مين» في دورته الأولى

12 فبراير 2021
سيرين عبد النور تتألّق وأمل بوشوشة «فخورة» بتجربتها إيهاب توفيق يفوز بلقب برنامج «أنت مين» في دورته الأولى

أُسدلت الستارة عن البرنامج الترفيهي «ذا ماسك سينغر» (أنت مين) في حلقة مبهرة توّج خلالها الفنان إيهاب توفيق بلقب البرنامج في موسمه الأول عبر شاشة «أم بي سي» بعدما تنكّر طيلة حلقات البرنامج بشخصية «كوبرا».

إيهاب، الذي لم يعرفه لا الجمهور ولا أعضاء لجنة التحكيم، التي تضّم سيرين عبد النور، حسن الرداد، مهنّد الحمدي وقصي خولي، على مدار حلقات البرنامج العشرة، قدّم في الحلقة الأخيرة تسهيلات لمعرفة هويته، ومنها تسليمه النجم الرداد ابن بلده الوشاح، الذي استخدمه الأخير في فيلمه «زنقة ستات».

وكانت مناسبة قدّم خلالها «مدلي» من أغانيه، حيث تفاعل معه أعضاء لجنة التحكيم ورقصوا معه على وقع أغانيه القديمة.

وانسحبت أجواء فوزه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل المتابعون للغاية وتوّجه اليهم بالشكر عبر حسابه الرسمي على «انستغرام» وأكد أن تجربته كانت رائعة وممتعة، مثنيّاً على هذا البرنامج الذي وصفه بأنه أكثر من رائع، كما جاء في منشوره «ألف شكر للجمهور الغالي اللي متابع البرنامج وعلى تفاعلكم الكبير، وإن شاء الله تكون حلقة النهاردة عجبتكم، وشكراً على البرنامج الأكثر من رائع كانت تجربة ممتعة وأكثر من رائعة».

وكان زي «شيتا» تنكّرت بها النجمة الجزائرية أمل بوشوشة وزي «الذئب» للفنانة وعد.

وتألقت النجمة سيرين عبد النور باطلالة مميّزة، حيث اختارت للمصمم اللبناني زهير مراد فستاناُ باللون الأزرق الميتاليك بكسرات وحزام بطن مزدوج وفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ.

ورحبت مقدمة البرنامج ​أنابيلا هلال​ بالمحققين الأربعة ​سيرين عبد النور​، ​مهند الحمدي​، ​حسن الرداد​ و​قصي خولي​، وبالمشاهير الثلاثة الذين وصلوا إلى الحلقة النهائية.

وقد انقسمت الحلقة إلى جزأين، وغادر أحد المشاهير الثلاثة مع نهاية الجزء الأول، ليستمر الاثنان الأخران في الجزء الثاني.

بعد جولة الإستعراضات الأولى، وقف المشاهير الثلاثة على المسرح، وتكلم كل منهم بلهجة بلده، ما أعطى صورة واضحة عن بلد كل منهم. وبعدها رفع الذئب الذي حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور القناع عن وجهه، حيث أخفى وراءه الفنانة وعد.

وبعد إنتهاء مشوار وعد، إستمرت المنافسة بعدها، لينحصر التحدي بين شيتا وكوبرا، في جولة ثانية قدم المشاهير خلالها هدية لأحد المحققين. وبعدما قدم كل منهما وصلة إستعراضية متميزة، حان موعد الكشف عن هوية الفائز في نهائيات البرنامج، وبحصول شيتا على نسبة تصويت أقل من الجمهور، كان الفوز من نصيب كوبرا.

وبإنتهاء رحلة شيتا رفعت الشخصية القناع عن وجهها، لتكشف عن هويتها التي تعود إلى أمل بوشوشة.

و​سيرين عبد النور​ عن سعادتها بهذه التجربة كما عن اشتياقها منذ الآن لزملائها في البرنامج وهم الممثل السوري ​قصي خولي​ والممثل السعودي ​مهند الحمدي​ والممثل المصري ​حسن الرداد​ ولمقدمة البرنامج الإعلامية أنابيلا هلال، شاكرة جمهورها على دعمهم.

ونشرت عدداً من الصور من البرنامج وأرفقتها بتعليق: «أثناء تصوير أنت مين كنت عم أرقص وافرح واضحك من قلبي يمكن لأن كنت بحاجة من كتر ما الوضع صار صعب علينا جميعاً. كتير رح اشتاق لزملائي ولكل فريق العمل، شكراً للفنانين يللي عملو جو بياخد العقل والشكر الأكبر للجمهور العربي المحب».