“صدى الشعب” اليومية تقيم حفل الإفطار الرمضاني السنوي لأسرة الصحيفة

الفطافطة يثمن جهود العاملين في الصحيفة وتحقيق انجازات متميزة وعلى كافة المستويات

7 أبريل 2024
“صدى الشعب” اليومية تقيم حفل الإفطار الرمضاني السنوي لأسرة الصحيفة

وطنا اليوم – أقام مدير عام جريدة صدى الشعب الزميل الأستاذ محمود الفطافطه حفل افطار رمضاني في فندق الفنار بعمان حضرها العاملون في جريدة صدى الشعب وجريدة الأمم من صحفيين واداريين وفنيين.
وحضر الحفل الذي تزامن مع ليلة القدر نخبة من الصحفيين والأعلاميبن من وسائل الإعلام المختلف وذلك بهدف تعزيز التواصل وتوثيق الصلات الاجتماعية الطيبة بين الزملاء. ورحب الزميل القطافطة بالزملاء الحضور والضيوف مهنئأ بمناسبة شهر رمضان المبارك مؤكداً أهمية مثل هذه المعاليات والتي من شأنها المساهمة في توثيق وتعزيز روح الفريق والارتقاء بقيم التواصل

الاجتماعي بين الزملاء العاملين في الصحيفة حيث أنها تعتبر فرصة مثالية لتعزيز روح العمل الجماعي والفريق الواحد بين الزملاء في العمل.

وأشاد الزميل الفطافطة بجهود جميع الزملاء العاملين في صحيفة “صدى الشعب” سواء الكوادر الصحفية أو الإدارية الذين جهوداً استثنائية جعلت الصحيفة ترتقي إلى مراتب متقدمة وتحقق انجازات وتميز على كافة المستويات مستعرضاً سلسلة الانجازات التي حققتها الصحيفة والسمعة الطيبة ب التي اثلحت تتمتع بها  في تقديم الخدمات الصحفية والتي تمتاز بالموضوعية والمهنية الصحفية العالية.
وأكد الفطافطة أهمية الإعلام الوطني في إبراز رسالة الأردن النهضوية والإنسانية، والدفاع عن مواقفه الثابتة ومساعدة ودعم جهود جلالة الملك  عبد الله الثاني في مسيرة التنمية والتحديث ومساندة مواقفه تجاه قضايا أمته العربية والإسلامية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية مشيراً إلى أن الأردن أصبح محطة ومنطلقاً لإرسال المساعدات الدولية إلى قطاع غزة. ما يؤكد الدعم الدولي لجهود الأردن  الإنسانية المساندة للأشقاء ودوره المحوري في توحيد الجهود الدولية لإيصال المساعدات الى الشعب الفلسطيني.
وأشار الزميل الفطافطة إلى أن صحيفة “صدى الشعب” كانت  رافقت نشامى القوات المسلحة الأردنية الجيش-  العربي وصقور سلاح الجو الملكي أثناء تنفيذهم انزالات للمساعدات الإغاثية للأهل في قطاع غزة والتي تأتي ضمن حملة  مساعدات انسانية متواصلة بدأها الأردن بإشراف وقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ومشاركة شخصية من جلالته الذي اتخذ على نفسه عهداً بأن يظل الأردن السند والداعم الأقرب للأشقاء الفلسطينيين.
وفي ختام حفل الإفطار شكر مدير الصحيفة الجميع على حضورهم ومشاركتهم في هذه الفعالية معرباً عن أمله في تكرار مثل هذا الأنشطة التي تعزز التواصل والترابط بين أفراد الصحافة.
 وتضمنت فعاليات حفل الإفطار الرمضاني  مسابقات ثقافية والعاب ترفيهية، بالإضافة إلى تقديم جوائز قيمة للفائزين في المسابقات.