عمان الأهلية تنظم مسابقة “مواهب x السرطان” بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان

18 مارس 2023
عمان الأهلية تنظم مسابقة “مواهب x السرطان” بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان

وطنا اليوم- تحت رعاية جامعة عمان الأهلية نفذت مؤسسة الحسين للسرطان مسابقة “مواهب x السرطان” ضمن حملة الأردن يتحدى السرطان.

وشاركت مجموعة من المدارس الداعمة لمؤسسة الحسين للسرطان المسابقة من خلال ترشيح مواهب لطلابها للتنافس على المراكز الثلاث الأولى.

وتشكلت لجنة حكام المسابقة من خبراء في تقييم المواهب الفنية وهم: الاستاذ: نادر سويدان/ مدير مسرح الارينا في جامعة عمان الاهلية ، السيدة منار العبدالله/ خبيرة في تقييم المواهب الفنية ، والفنان الكبير فؤاد حجازي.

وقد القت السيدة رنا الغفري مديرة قسم كسب التأييد والشؤون الحكومية في مؤسسة الحسين للسرطان كلمة أكدت فيها على أهمية التوعية في الوقاية ضد مرض السرطان وشرحت فيها عن المبادرات التي تقوم بها المؤسسة لتعزيز دور الشباب الأردني في محاربة السرطان وكيفية استخدام المواهب الفنية في نشر الوعي والقاء الضوء على هذا المرض.

كما القت عميدة كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة كلمة رحبت بها بممثلي مؤسسة الحسين للسرطان والمدارس المشاركة وطلابها وأهالي الطلبة مؤكدة على أهمية التعاون بين الجامعات والمدارس لتعزيز الثقافة المجتمعية والوعي بالوقاية من مرض السرطان.

#الأردن_يتحدى_السرطان

#JordanXcancer

#WorldCancerDay King Hussein Cancer Foundation and Center