سلالة كورونا الجديدة تصل إلى دولة الاحتلال

23 ديسمبر 2020
An ultra-Orthodox Jewish man wearing a protective mask crosses a street in the religious Israeli city of Bnei Brak, near Tel Aviv, on April 6, 2020, during the novel coronavirus pandemic crisis. - More than 7,000 cases of COVID-19, including 40 deaths, have been officially declared in Israel, half of which according to local media, are ultra-Orthodox Jews, prompting the Prime Minister on April 3, to give a green light for amry deployment in the city, considered the centre of the country's novel coronavirus outbreak. (Photo by MENAHEM KAHANA / AFP) (Photo by MENAHEM KAHANA/AFP via Getty Images)

وطنا اليوم:سجلت دولة الاحتلال اليوم الأربعاء، أربع حالات إصابات بفيروس (كورونا) من الطفرة الجديدة التي اكتشفت مؤخراً في بريطانيا.
وأفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، بأنه في إطار الفحوصات التي أجريت في المختبر المركزي للفيروسات، تم اكتشاف 4 حالات إصابة بفيروس (كورونا) من الطفرة الجديدة المكتشفة مؤخراً في بريطانيا.
وأضافت: بأن ثلاث من الحالات عادوا من بريطانيا، موجودون في الحجر الصحي في فندق، وحالة أخرى من إسرائيل، مشيرة إلى أن “الأمر قيد المتابعة”.
وأعلن وزير الصحة البريطاني، مات هانكوك، اليوم الأربعاء، عن اكتشاف إصابتين بسلالة متحورة من فيروس (كورونا).
وأضاف في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عربية، بأن الإصابتين المكتشفتين بسلالة متحورة جديدة من (كورونا) قدمتا من جنوب أفريقيا.
وأكد هانكوك بأن السلالة الجديدة لفيروس (كورونا) مثيرة للقلق بدرجة كبيرة وسريعة الانتقال، مطالباً جميع من قاموا بزيارة جنوب إفريقيا بأن يعزلوا أنفسهم.