مديرة مدرسة باعون الثانوية للبنات تنفي لوطنا اليوم قيامها بمنع معلمة من لبس “الخمار” داخل المدرسة

29 سبتمبر 2022
مديرة مدرسة باعون الثانوية للبنات تنفي لوطنا اليوم قيامها بمنع معلمة من لبس “الخمار” داخل المدرسة

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_نفت مديرة مدرسة باعون للبنات الأستاذة هيفاء طيفور المعلومات التي وردت حول قيامها بمنع معلمة من لبس “الخمار” داخل المدرسة مؤكده ان ما جاء في هذه التصريحات عاري عن الصحة .

واكدت مديره مدرسه باعون الاستاذه هيفاء طيفور ان انها تستغرب مثل هذه الاتهامات فجميع المعلمات ملتزمات بالملابس والزي الاسلامي حيث يوجد في المدرسة” 7 ” معلمات منقبات وحتى الطالبات يوجد عدد كبير ملتزم بلباس الاسلامي و لا صلاحيه لنا بمخالفه او الاعتراض على شرع الله كوني امراه مسلمه .

واكلت طيفور ان الهدف من هذه الاشاعات هو الاساءه لي وللمدرسه التي يشهد لها القاسي والداني و سيتم التعامل مع هذه الاساءة بما تستحق .

وقالت الطيفور في حديثها لوطنا اليوم ان هذه المعلمة قد تلقينا عليها عده شكاوي من الامهات من حيث السلوكيات التربوية وتعاملها مع الطلاب وكواجبي كمديره للمدرسه تابعت الامر بشكل شخصي وجلست معها بشكل تربوي لتعديل سلوكيات التدريسية فقط ورفع من الامكانيات والمهارات الضرورية في التدريس وهذا امر عادي وطبيعي جدا.

ولكن للاسف هي رفضت ان يوجه لها اي توجية او انتقاد وغادرت المدرسة في محط ارادتها .

بعدها ليعود زوجها واقاربها الى المدرسه ويدخل الى مكتبي ويبداوا بتوجيه الاتهامات والاساءه لامام شهود عيان حيث تعهد لي لان اكون حديث الناس الساعات القادمه وان ينبذني الجميع ولم اكن اعي ذلك بان يقوم بتشويه صورتي وصوره المدرسه لاسباب شخصية ، فمن حق واساس عمل المديرة متابعة اداء المعلمات واتخاذ الاجراءات لتعديل اي امر من خلال التدريب وتبادل الزيارات وغيرها من الأساليب المتبعة لتحسين والتطوير ، لكن مع الاسف المعلمة رفضت اي توجيهات وتقول لا ارغب في التعليم الاضافي وغادرت بنفسها المدرسة دون اخبارنا وتبليغنا بشكل رسمي عن رغبتها بالتوقف عن العمل .