وزير العمل يزور المطعم الذي أشعل مواقع التواصل في الأردن

29 أغسطس 2022
وزير العمل يزور المطعم الذي أشعل مواقع التواصل في الأردن

وطنا اليوم:زار وزير العمل نايف استيتية اليوم الاثنين، مطعم “سهول سحاب” الذي انتفض أردنيون لدعمه بعد منشور عبر فيسبوك نشرته ابنة مالك المحل تناشد دعمه.
وأكد استيتية على أن المطعم يقدم الخبرات للشباب الأردني، وهو “داعم لنفسه بنفسه”
وقال صاحب مطعم سهول سحاب، سامي الطوابيني، إن مطعمه يشهد منذ يوم أمس الأحد إقبال الآلاف من المواطنين بعد القصة المحزنة التي نشرتها ابنته عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وبين الطوابيني، أنه يعمل “معلم شاورما”منذ 13 عام خارج المملكة، حيث عمل في الكويت والامارات، ليقرر مؤخرًا الاستقرار في الأردن وفتح مطعم سهول سحاب والذي تم افتتاحه قبل 3 أيام بالشراكة مع احد اصدقائه.
وأشار إلى أنه اصيب بخيبة أمل كبيرة بعد 3 أيام من افتتاح المطعم حيث لم يشهد المطعم الأقبال المتوقع، رغم المجهود الكبير الذي بذل للافتتاح والحرص الشديد على تقديم أفضل المأكولات للمواطنين، ونتيجة تغيبه عن المنزل لايام تلقى اتصال من ابنته للاطمئنان عليه وعلى الحركة الشرائية والاقبال على المطعم حيث شكى لها من سوء الحال وضعف الاقبال من قبل الزبائن.
وتابع الطوابيني حديثه ، بانه تفاجئ بعد حديثه مع ابنته بقيامها بنشر قصته على مواقع التواصل الاجتماعي لتنهال عليه الاتصالات للاستفسار عن مكان المطعم وامكانية توصيل الطلبات.
وبين، أن صفحة المطعم تعرضت لمحاولة تهكير 3 مرات منذ يوم أمس، لافتًا إلى أن هنالك عدد من الصفحات على الفيسبوك تحمل نفس اسم مطعمه ليس له علاقة بها.
يذكر ان صور المطعم وقصته اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي الاردنية منذ يوم أمس وسط دعم كبير من الناشطين على منصات التواصل.
اصبح المطعم الذي يسمى بمطعم شاورما سهول سحاب اشهر المطاعم في العاصمة عمان خلال 24 ساعة من نشر المساعدة.
وبدأت القصة بعد ان قامت احدى الفتيات بنشر مناشدة عبر منصات التواصل الاجتماعي تروي فيها ظروف والدها الذي قام بافتتاح ذلك المطعم حيث انه مصدر الدخل الوحيد للعائلة.
وبينت الفتاة بان والدها يمتلك خبرة طويلة في العمل بقطاع مطاعم الشاورما حيث يعمل في ذلك المجال منذ ما يقارب 19 عاما، حيث قام مؤخرا بافتتاح مشروعه الخاص لكن المبيعات لم تحقق المردود المادي المطلوب للايفاء بالتزاماته مما تسبب بظروف صعبة لمالك المطعم.
وبعد ان قامت الفتاة بنشر المناشدة حصل المطعم على آلاف الاعجابات على منصات التواصل الاجتماعي كما قام العديد من الاردنيين بالتوجه الى المطعم وطلب وجبات الشاورما، مما رفع نسبة مبيعات المطعم.
وبعد تلك ردود الفعل نشرت الفتاة منشور عبر صفحة المطعم تشكر فيه الاردنيين وكل من لبى مناشدتها معربة عن كمية الفرح التي غمرتها