” الميثاق الوطني ” يؤكد على عمق العلاقة الأردنية الفلسطينية و وحدة الدم والجغرافيا

11 أغسطس 2022
” الميثاق الوطني ” يؤكد على عمق العلاقة الأردنية الفلسطينية و وحدة الدم والجغرافيا
  • ” الميثاق الوطني ” يؤكد حرصه على الرعاية الاردنية لأبناء القدس
  • ” الميثاق الوطني ” يستضيف نخبة من أبناء الأسرى الفلسطينيين 

وطنا اليوم – لوزان عبيدات 

استضاف حزب الميثاق الوطني ، اليوم الخميس ، في مقرة الرئيسي بالعاصمة عمان ، نخبة من أبناء الأسرى الفلسطينيين للتأكيد على عمق العلاقة الأردنية الفلسطينية وبعدها الاستراتيجي .

وشدد مجموعة من الأعضاء المؤسسين بالوفد الزائر ، مؤكدين على عمق العلاقة الاردنية الفلسطينية و بعدها الاستراتيجي ووحدة الدم والجغرافيا .

واستعرضوا ،  مواقف الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية  ، لافتين الى كل من حالة الإسناد التي يشكلها  والدعم للقضية الفلسطينية بكل المحافل .

من جهته ، تحدث رئيس الوفد  ئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ، اللواء جبريل الرجوب ،  عن عن المواقف السياسية الداعمة من قبل  الملك للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني .

وأضاف الرجوب ” أن القضية الهاشمية والرعاية الاردنية هي الاساس الذي يشكل حالة الإسناد والعون لأهلنا في القدس “.

وحضر اللقاء كل من النواب ” هيثم زيادين ، مجحم الصقور ، خلدون حينا ، يزن شديفات ، احمد السراحنة ، عمر الزيود  ” ، بالإضافة إلى مفوضة الحزب الدكتورة روان الحياري وعددا من الشباب والشابات المنتسبين .

ونشر النائب خلدون حينا ، عبر حسابة على منصة التواصل الإجتماعي ، تويتر صورة تجمعة بأبن الأسير عبد الكريم الريماوي المحكوم مؤبد في سجون الاحتلال الصيهوني قائلا ” هذا الشبل من ذاك الاسد ‏هذا الشبل هو مجد الريماوي .