بنك القاهرة عمان

نقابة الكهرباء تضع خطة استراتيجية لمدة 5 سنوات

منذ 3 دقائق
نقابة الكهرباء تضع خطة استراتيجية لمدة 5 سنوات

IMG 20220806 WA0219 - وطنا نيوز

وطنا اليوم – عقدت النقابة العامة للعاملين بالكهرباء وبدعم من مجلس اتحاد العمال الدنيماركي للتعاون الدولي والانمائي، ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي، في مدينة العقبة استمرت لمدة أربع أيام واختتمت أعمالها أمس، بمشاركة أعضاء من الهيئة الإدارية.

وقال رئيس النقابة فخري العجارمة، في بيان صحافي اليوم، إن الورشة تهدف إلى وضع الخطة الإستراتيجية للنقابة لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك لتعزيز مسيرة عملها النقابي والارتقاء بدورها، وتحقيق أهدافها بالشكل الذي يخدم عمال قطاع الكهرباء، وينهض بواقعهم في جميع مواقع العمل التابعة للنقابة.

وأضاف العجارمة، أن  الورشة اشتملت على عدة محاور منها: الجانب الثقافي، المرأة والشباب، تحسين الأجور، وتعديل الأنظمة والتشريعات، إلى جانب تعزيز الحوار الاجتماعي بين ممثلي العمال وإدارات الشركات العاملة في القطاع، مشيرا إلى أن نجاح الخطة يتوقف على تظافر الجهود، وتعاون جميع الزميلات والزملاء من أجل تحقيق أهدافها، عبر عدد من الوسائل وآليات العمل للوصول الى الغايات المنشودة.

وثمن العجارمة، دعم الاتحاد الدنيماركي في إنجاح الورشة وجهوده المستمرة في إنجاح أنشطة النقابة وبرامجها، مشيدا بمستوى العلاقات والشراكة التي تجمع الطرفين والممتدة منذ سنوات والتي أثمرت من خلال مشاريع كان لها الدور المهم في نجاح عمل النقابة وتعزيز دورها النقابي.