الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية تتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في مديرية التربية و التعليم للواء قصـــبة اربد .

21 يوليو 2022
الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية تتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في مديرية التربية و التعليم للواء قصـــبة اربد .

وطنا اليوم _ تفقدت عطوفة الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات اليوم الخميس 21 / 07 / 2022 م عدداً من قاعات الثانوية العامة لعام2022 في مديرية التربية و التعليم للواء قصـــبة اربد.
واستمعت قبيلات لعدد من ملاحظات الطلبة عن سير الامتحانات في مديرية التربية و التعليم للواء قصـــبة اربد وأبدى الطلبة ارتياحهم لمستوى الأسئلة في الامتحانات التي تقدم لها الطلبة اليوم وهي علوم الحاسوب وإدارة المشروعات الصناعية ‘ .

ورافق الأمين العام أثناء الجولة التفقدية مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الاستاذ محمد المومني والذي قدم ايجازا حول الإجراءات والاستعدادات التي نفذتها المديرية للحفاظ على سلامة سير امتحان الثانويّة العامة وتوفير البيئة الآمنة والمريحة للطلبة.

وثمنت قبيلات جهود المعلمين والمعلمات وجميع العاملين في قاعات الثانوية العامة المشرفين على سير امتحان الثانوية العامة.
كما أشادت بدور الأجهزة الأمنيــة، مثمنة جهودهم المبذولة من أجل تهيئة الأجواء والظروف الملائمة لطلبة الثانوية العامة، والحفاظ على سير الامتحانات.

وشملت زيارة الأمين العام للشؤون المالية و الادارية قاعات الامتحان في مدراس: ” عبدالرحمن الحلحولي الأساسية للبنين, جمانة الثانوية للبنات, الأمير الحسن الثانوية للبنين, القصيلة الثانوية للبنات”