بنك القاهرة عمان

الغرايبة يؤكد أهمية توسيع الشراكة مع جميع القطاعات التنموية لتطوير المنظومة التدريبية

13 يوليو 2022
الغرايبة يؤكد أهمية توسيع الشراكة مع جميع القطاعات التنموية لتطوير المنظومة التدريبية

وطنا اليوم:قال مدير عام مؤسّسة التدريب المهني المهندس أحمد الغرايبة خلال اجتماعه الأول مع مدراء المديريات صباح اليوم أنّه يتشرف بالعمل لخدمة أردننا الغالي ونفع الشباب والشابات في جميع محافظات المملكة، وتسهيل وصول الخدمات التدريبية النوعية المقدمة لهم وفق أعلى معايير الجودة.

وأكد على أهمية النهج التكاملي في العمل، ومواصلة تطوير المنظومة التدريبيّة وفقاً للرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه اللّه ورعاه، الداعية إلى الاهتمام بهذا القطاع التنموي الهامّ الذي يعتبر مُولداً للفرص النوعية للشباب.

داعياً جميع الزملاء والزميلات بمختلف مواقعهم بالمؤسّسة العمل بروح الفريق واقتراح البرامج والخطط النوعية للإسهام في تمكين الشباب بالمحافظات كافة، ومؤكداً أهمية توسيع الشراكة مع كافة القطاعات التنموية بالقطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير المنظومة التدريبية بما يتلاءم من احتياجات سوق العمل.

ومتمنياً التوفيق والنجاح بتقديم الرسالة السامية في تمكين الشباب وتأهيلهم بشكل نوعي وفاعل يضمن تمكينهم للاندماج في سوق العمل المحلي والإقليمي.