بنك القاهرة عمان

السديري: وليا العهد في الأردن والسعودية مصدر مهم للتفاؤل لكلا الشعبين

3 يوليو 2022
السديري: وليا العهد في الأردن والسعودية مصدر مهم للتفاؤل لكلا الشعبين

وطنا اليوم:أكد سفير خادم الحرمين الشريفين نايف بن بندر السديري، أن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وسمو ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان يشكلان مصدر مهم للتفاؤل في المستقبل.
وقال خلال مداخلته اذاعية، للحديث عن العلاقات المتجذرة والأخوية بين الأردن والسعودية في ذكرى تولي سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولاية العهد، إن سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يعتبران مصدر مهم للتفاؤل لكلا الشعبين الشقيقين، حيث سيكون المستقبل واعد مليء بالتفاؤل والأحداث الإيجابية.
وأضاف أن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد يقوم بدور كبير في تمكين الشباب، وذلك انطلاقا من الواقع التي يجدها على أرض الواقع، فكل من الشعبين الأردني والسعودي لديهما نسبة عالية من الشباب.
وبين أن العلاقات التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية متميزة وراسخة ويُضرب بها المثل بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشرفين، والدعم والمساندة القوية من أصحاب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد