فيديو كارثي لعمليات تحرش جماعي بسائحات أجنبيات في الأهرامات المصرية وسط تغيب الاجهزة الامنية المصرية !!

6 مايو 2022
فيديو كارثي لعمليات تحرش جماعي بسائحات أجنبيات في الأهرامات المصرية وسط تغيب الاجهزة الامنية المصرية !!

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_أثار مقطع فيديو وثقه مواطن مصري في منطقة هضبة الهرم بمحافظة الجيزة، هزة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر تحرش مجموعة من الشباب والأطفال بسائحات أجنبيات ومضايقتهن خلال عيد الفطر.

مما اثار سخط العديد من المصريين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ؛ وذلك بعد أن أظهر فيديو وثقه مواطن مصري الواقعة.

وعبر نشطاء داخل مصر وخارجها ان ما حدث مع السائحات شيئ مقزز ومقرف معتبرين ان هذه الواقعة بأنها تحرش جماعي،كما طالبوا الجهات الأمنية بضرورة التحرك والتحقيق في الواقعة ومحاسبة الذين ظهروا في الفيديو.

وبدأت الأجهزة الأمنية المصرية باجراء تحقيقات موسعة لرصد الأشخاص الذين تم رصدهم في مقطع الفيديو لمعاقبتهم، ويجري حاليا تحديد هويتهم مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات لمعاقبة من ظهر في الفيديو.

وفي تصريح مثير للغرابة صدر من الأجهزة الأمنية المصرية ، أن السائحات الأجنبيات لم يحررن محضرا بالواقعة أو يتقدمن بأي شكوى حول الأمر، فهل امن وامان والحفاظ على سلامة وكرامة السياح سواء كانوا اجانب او عرب يتحقق فقط بعد التقدم بشكوى !!!!……وما دور الامن السياحي المصري عن ما يحدث من تجاوزات تؤثر بسمعة دولة واقتصادها نتجية الانتهاكات لارتفاع نسبة التحرش والاعتداءات الجنسية في مصر مما يؤثر على القطاع السياحة في مصر ويؤدي الي انخفاض معدلاته .