أنا مع غزة .. أنا مع حماس

1 مايو 2022
أنا مع غزة .. أنا مع حماس

 

عبدالهادي راجي المجالي

اذا قالوا فعلوا.. واذا أقسموا .. أوفوا بالقسم..

استمعت اليوم لخطاب ا ل م ق ا و م ة … تلك المرة الأولى التي تستمتع فيها لخطاب وتتمنى أن لا ينتهي الوقت … الغريب أن من جلسوا اليوم يستمعون لل س ن و ار .. كانوا من تراب غ ز ة .. لم تشاهد ربطات ( البيير كارديان) .. لم تشاهد أحذية إيطالية لماعة ، لم تشاهد جنرالات في رتب براقة وأوسمة بحجم كيلو متر مربع … لم تشاهد الكنب الفاخر والسقوف المرتفعة والرخام الإيطالي .. والحراسات الأمنية المعقدة … حتى ( ال س ن و ا ر ) .. كان يرتدي قميصا اجزم أن ثمنه لايتجاوز ٧ دنانير …وبدلته ذات اللون الكحلي أجزم أن عمليات تقييف وإعادة حياكة مطولة جرت عليها ….
من جلسوا في ( غ ز ة) اليوم يستمعون للقائد ( ا ل س ن وار) هم سادة العالم العربي .. على الأقل إذا تشهدوا فألف ( ص اروخ) سينطلق … وإذا قالوا فعلوا .. وإذا أقسموا ..أوفوا بالقسم ..
على الأقل القائد الذي كان يخطب فيهم … كان يمسح بعفوية تجمد اللعاب من أثر الصيام على شفتيه .. وصدقني أيها ( ال س ن و ا ر) أن كتل اللعاب التي تجمدت على شفتيك بفعل الصيام ونقص الماء في الجسد .. والتي كنت تزيلها بمحرمتك .. صدقني أنها أطهر من تاريخ العرب وغضب العرب ودبلوماسية العرب . .. ومواقف العرب … أعذرني يا سيدي إن قلت لك أن بقايا البصاق على الشفتين في فمك الأغر العظيم …كان أهم من جامعة الدول العربية منذ التأسيس وحتى الآن ..
أنا مع ( غ زة ) أن مع ( ح م ا س )
ملاحظة : لقد تشرفت هذا اليوم أن أكتب عن بقايا بصاق قائد عظيم …وهذا يرفع حرفي وقلمي ويشرف كل يد تحمل القلم وتدافع عن المباديء.