الكوفحي : استمرار الصيانة لإنهاء جميع مظاهر الحفريات في إربد

29 أبريل 2022
الكوفحي : استمرار الصيانة لإنهاء جميع مظاهر الحفريات في إربد

وطنا اليوم:أكد رئيس بلدية إربد الكبرى نبيل الكوفحي، الجمعة، أن البلدية ماضية في سياستها الهادفة لإنهاء جميع مظاهر الحفريات والهبوطات في الشوارع الرئيسية للمدينة ومناطقها.
وبين الكوفحي أن العمل يتم وفق الأولويات التي حددتها لجنة خاصة شكلتها البلدية لتقييم وضع الطرق والإشارة إلى أولويات العمل حسب حجم الضرر في الشوارع وأهمية استخدامها من قبل المواطنين.
وأشار الكوفحي إلى استمرار أعمال الصيانة بخطى ثابتة، وسيتم الانتقال للشوارع الفرعية في المرحلة القادمة.
من جهته بين مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية محمد عبابنة، أن البلدية أنهت خلال اليومين الماضيين أعمال الصيانة لجزء كبير من شارع عمان ابتداءً من أمام مسجد حسن التل باتجاه الشمال وحتى مدخل منطقة حكما وبالاتجاهين، إضافة لإصلاح شارع بشرى الرئيسي وجزء كبير من شارع الهاشمي من ميدان محمد الدرة باتجاه الشرق.
وأوضح العبابنة أن البلدية قامت بطرح ثلاثة عطاءات متخصصة، يعنى الأول بتعبيد وصيانة الطرق بمادة “السي لكوت”، والثاني للصيانة بالخلطات الإسفلتية، بينما خصص العطاء الثالث لرفع جميع مناهل الصرف الصحي ووحدات تصريف مياه الأمطار ومحابس المياه لتكون بمستوى الطريق ولا تشكل حفراً في الشوارع.
وبحسب العبابنة، فإن هذه الأعمال تضمن معالجة واقع الحفريات بكل أشكالها سواء كانت ناتجة عن ضعف البنية التحتية أو مخلفات حفريات شركات الخدمات أو انخفاض منسوب المناهل