قريباً عبر وطنا اليوم عضو بلدية خالد بن الوليد”عامر ملكاوي”يفتح النار على تجاوزات وملفات ساخنة!!

19 أبريل 2022
قريباً عبر وطنا اليوم عضو بلدية خالد بن الوليد”عامر ملكاوي”يفتح النار على تجاوزات وملفات ساخنة!!

وطنا اليوم _محمد ملكاوي_اكد عضو المجلس البلدي عامر ملكاوي لوطنا اليوم عن فتح ملفات ساخنة وتجاوزات كبيرة كان اخرها اليوم في تأثير على قرار الاعضاء لتصويت لصالح زميله المقرب من الرئيس وهو مخالف للانظمة والقوانين .

واوضح الملكاوي ، ان الوضع لا يبشر بالخير وانه لم يلمس اي اصلاح حقيقي على مستوى بلدية خالد بن الوليد ، في ظل غياب الرقابة والتفتيش عن ما يدور في أروقة بلدية خالد بن الوليد .

واشار الملكاوي ، انه هنالك الكثير من الملفات التي قد اعدها ،ولم يتم الاجابة عنها في الجلسات والاجتماعات المجلس البلدي ولا يدري عن سبب هذا التعتيم وتكتم والمحاولة جاهدآ بعدم الالتفات لهذه الملفات من قبل البعض .

هذا وسيكون الملكاوي ضيفآ عبر شاشة وطنا اليوم الاخبارية لمناقشة اهم الملفات والمواضيع الساخنة التي اصبحت تتفاقم ومن غير رقيب ولا حسيب وابرزها كتب التكليف التي صدر كتب رسمية بالغاءها وتقاضي عاملين رواتب من غير إلتزام بالدوام الرسمي وملفات فساد لم يتم التحقيق بها للأن .

هذا وقامت وطنا اليوم بارسال نسخة من الملفات الساخنة والإستفسارات التي لم يجيب عطوفة رئيس البلدية عليها حتى الأن علمآ انه تم تزويده بها منذ اسابيع غير انه للان تجاهل الرد والاجابة عليها لأسباب مجهولة .